صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-18@13:48:01 GMT

الهلال يحدد موعد تقديم نيمار

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

الهلال يحدد موعد تقديم نيمار

بات نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، على أعتاب التوقيع الرسمي للهلال السعودي، خلال الصيف الحالي. ووفقا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، سيخضع نيمار للفحص الطبي في باريس، تمهيدا لتوقيع عقوده مع النادي السعودي. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الهلال سيقدم صفقة نيمار غدا الأربعاء، في حدث ضخم في الرياض. وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه ب«تويتر»: «ينهي الهلال المستندات الرسمية لصفقة نيمار أمس الإثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائي على عقد لمدة عامين».

وأضاف خبير الميركاتو: «يعمل أيضا محامو نيمار على مراجعة العقود الرسمية، كما أن الهلال السعودي حجز موعد الكشف الطبي بالفعل». وذكرت تقارير أن عقد نيمار سيكون حتى 2025، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 160 مليون يورو.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موقف باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة مدربه لويس إنريكي وهو يطمح لبداية قوية في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد عدة محاولات للتتويج باللقب الأوروبي خاصة بعد التعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بينما يخوض جيرونا المباراة بصفته الفريق الأقل ترشيحًا لكنه لا يقلل من أهميته كفريق يستطيع تقديم مفاجآت في البطولة الأوروبية بقيادة مدربه ميشيل سانشيز.

يسعى جيرونا لتقديم أداء قوي ومنافسة باريس سان جيرمان بالرغم من الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب بارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • موعد الإجازات والعطلات الرسمية في 2025م