صراحة نيوز – أدت الرياح الشديدة التي ضربت بعض مناطق لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، اليوم الاثنين، إلى سقوط عدد من أعمدة الإنارة والأشجار على طريق ياجوز تسببت بأضرار مادية طفيفة، وفق ما صرح به متصرف لواء الرصيفة الدكتور حلف بني خالد.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه ونتيجة للأحوال الجوية السائدة تعرضت مناطق في لواء الرصيفة لرياح نشطة وغبار متفاوت الكثافة واستمرت الحالة لحوالي الربع ساعة وأدت لسقوط عدد من أعمدة الإنارة والأشجار وتطاير المظلات الخفيفة لبعض المحال التجارية دون وقوع إصابات بالأرواح.


وأشار إلى تضرر بعض المركبات التي كانت تصطف على جوانب الطرق، حيث قامت كوادر الدفاع المدني والمجموعات الأمنية والبلدية والأجهزة المختصة بإزالة العوائق عن الطريق العام، اضافة لقيام شركة الكهرباء للتعامل مع الأعمدة الكهربائية التي سقطت بالشكل الأمن وأزالتها عن الطريق العام وأعادت التيار الكهربائي للمناطق التي تضررت.

https://fb.watch/mqiGg290Lr/?mibextid=NnVzG8

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن منوعات منوعات علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن منوعات منوعات علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الزلال: هارد لك لكل من كان يريد سقوط الهلال .. فيديو

نواف السالم

عبر الناقد الرياضي، عبدالعزيز الزلال، عن إعجابه الشديد بفوز الهلال على نظيره الأهلي، في منافسات الدوري، مؤكدًا أن الهلال تمكن من إدراك الفوز في الشوط الثاني.

وأكد الزلال أن الأهلي قدم مباراة قوية بدنيًا في الشوط الأول، لكنه انهار في الشوط الثاني، ليستغل الهلال هذا الأمر، مشيرًا أن المباراة كانت صعبة.

وقال الناقد الرياضي: “هارد لك لكل من كان يريد سقوط الهلال، ضيقنا صدوركم”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/uI1sUUKnQcf5dfyF.mp4

مقالات مشابهة

  • الزلال: هارد لك لكل من كان يريد سقوط الهلال .. فيديو
  • عدد الجرحى تجاوز الـ 10 آلاف.. ماذا عن المستشفيات التي خرجت عن الخدمة؟
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: 3 إصابات نتيجة سقوط صواريخ من لبنان في كرمئيل بالجليل
  • ‏سقوط صواريخ أطلقت من لبنان في صفد ومحيطها في مناطق مفتوحة من دون الإبلاغ عن إصابات
  • سقوط قتلى ومصابين في صفوف الاحتلال نتيجة الاشتباكات مع حزب الله
  • الصبحان يتوقع نتيجة كلاسيكو الهلال والأهلي .. فيديو
  • إسرائيل: اندلاع حرائق في منطقة شلومي بالجليل الغربي نتيجة سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان
  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حرائق في منطقة شلومي بالجليل الغربي نتيجة سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان
  • صور الأقمار الصناعية تكشف عن الأضرار التي لحقت بقاعدة نيفاتيم الجوية الصهيونية نتيجة الهجمات الصاروخية الإيرانية.”
  • لواء ياسر وهبة خلال تخريج دفعة الكليات العسكرية: مصر ضمير الإنسانية (فيديو)