نعى عدد كبير من الفنانين، والدة الفنان أحمد شيبة، التي رحلت عن عالمنا قبل قليل، بعد صراع طويل مع المرض، داخل أحد المستشفيات الكبرى بمدينة الإسكندرية.

وكان الفنان عبد الباسط حمودة، أبرز الفنانين، الذين نعوا والدة أحمد شيبة، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «البقاء لله.

. وإن لله وإن إليه راجعون.. والدة اخويا احمد شيبة فى ذمة اللهالله يرحمها ويغفرلها ويجعلها من أهل الجنة».

قال الفنان سعد الصغير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «البقاء لله أم الفنان أحمد شيبه في ذمة الله، أصعب فراق في الدنيا، ربنا يرحم كل أمهاتنا يارب، ويصبرك يا أحمد، عارف إنها صعبة جدا، بس ربنا أحسن من أي حد، ربنا يرحمها.. في الجنة يا رب».

كما نعى حودة بندق، والدة أحمد شيبة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «يا حبيبتي وجعتي قلبي عليكي يا ستي ربنا يرحمك يا رب ويجعلك من أهل الجنة.. هتوحشينا كلنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد شيبة والدة أحمد شيبة الفنان احمد شيبة أحمد شیبة

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد الفنان أحمد عز للزواج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الكاتب الصحافي خالد فرج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عز حقيقة استعداده للزواج وارتباطه عاطفياً، مؤكداً أنه حالياً يصبّ كل تركيزه في عمله الفني، مضيفاً: “ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ بما كتبه الله لي”.

وكشف عز أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، معللاً ذلك بقوله: “الزمن تغير، والحب أصبح بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليل على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة”.

وأوضح موقفه من التفكير في الزواج قائلاً: “الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به”.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد عز حالياً مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي، ويشاركه في البطولة الفنانون: يسرا، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية