تأهبت مراكز شباب محافظة الجيزة، لاستقبال اختبارات موهوبي مشروع كابيتانو مصر، إذ تستعد لإطلاق الموسم الثاني للمشروع، الذي يعتبر الأكبر لاكتشاف المواهب الكروية «كابيتانو مصر».

مواقع اختبارات برنامج كابيتانو مصر

وفي السياق، تفقد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، موقع اختبارات برنامج كابيتانو مصر لمحافظة الجيزة، المزمع انطلاقها صباح الغد للموسم الثاني من المشروع الأكبر في مجال اكتشاف المواهب الكروية «كابيتانو مصر»، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يرافقه الدكتور محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر.

الوكيل: المشروع يستهدف اكتشاف أفضل مواهب كرة القدم 

أكد «الوكيل» في تصريحات للصحفيين، أن مشروع «كابيتانو مصر»، من أهم المشروعات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، برعاية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التي تستهدف اكتشاف أفضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم بكل محافظات الجمهورية، لتقديم أجيال جديدة من المواهب إلى المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر مراكز شباب مصر مشروع اكتشاف المواهب الشباب والریاضة کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بحضور المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية، اليوم السبت؛ ملعب خُماسي قانوني بمركز شباب ناصر بالزقازيق، بتكلفة 547.462 جنيه، موجهًا بالاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير، والمضي قدماً فى تنفيذها وفق جدول زمنى محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

 أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينًا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

وشهد وزير الشباب؛ عرض فني لشعبة الفن التعبيرى للنشء  والمقدمة من فريق مركز شباب بحري والحاصل على المركز الأول بمسابقة (كنوز مصرية)، قدم من خلالها الفريق استعراض فني على أغنية (سوا سوا) الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية والذى نال استحسان الحضور.

وتفقد وزير الشباب أكاديميات الكاراتية والتى قدم من خلالها فريق الكاراتية عرض خاص باللعبة والحراكات القتالية .

مقالات مشابهة

  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية