وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة مهمة للجهات الامنية بشأن عودة الجماهير للمدرجات في الموسم الجديد.

وكتب موسى عبر حسابه على تويتر ( الجماهير روح كرة القدم ، لا كرة بدون جمهور ، أتمني في الموسم الجديد عودة الجماهير للملاعب للتشجيع بروح رياضية ، ولدينا أجهزة أمنية متميزة ، وشاهدنا ذلك خلال مباريات الاهلي في دوري الابطال .

. المنافسه أصبحت شديدة والحضور الجماهيري يساعد الاندية ماليا ويمنح المتعة للمباريات).

وأعرب موسى عن ثقته في الاجهزة الامنية وقدرتها على فتح المدرجات بالسعة الكاملة في الموسم الجديد مثلما حدث في العديد من المباريات خلال الموسم الماضي ونجحت التجربة.

وكان النادي الاهلي قد ارسل خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد. جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

وأكد النادي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الجهات الامنية الإعلامي أحمد موسي فی الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل

أكدت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان اليوم السبت ضرورة العمل لتحديد وتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ مشروع مبنى الركاب الجديد (المبنى 2) والعمل على وضع الحلول الفعالة لتسريع وتيرة العمل.

واضافت الوزيرة المشعان في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بعد اجتماعها مع رئيس الطيران المدني الشيخ حمود المبارك حمود الصباح لمناقشة تقدم العمل في المشروع ان الجهود مستمرة لتطوير البنية التحتية لمطار الكويت الدولي وتعزيز قدراته التشغيلية.

وذكرت ان الاجتماع ناقش أيضا المواضيع المتعلقة بالادارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية وقوة الإطفاء العام ومتابعة الاداء الحكومي مؤكدة حرص جميع الجهات على إنجاز المواضيع المتعلقة بجهاتهم الموقرة.

وأفادت ان هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي تعقدها لضمان تسليم مشروع مبنى الركاب الجديد والمواضيع العالقة مع الجهات الخارجية بالجودة المطلوبة.

وأوضحت أن الجهات المعنية تعمل عن كثب مع هيئة الطيران المدني لتذليل أي عقبات ودعم تحقيق التقدم المستمر في هذا المشروع الحيوي الذي يعتبر جزءا رئيسيا من خطتنا لتطوير البنية التحتية الوطنية وتعزيز الاقتصاد.

وأضافت “نحن عازمون على العمل بشكل تعاوني ومكثف لضمان الانتهاء من مبنى الركاب الجديد الذي سيسهم بشكل كبير في تحسين تجربة المسافرين وتوسيع قدراتنا لاستيعاب الزيادة المتوقعة في حركة النقل الجوي”.

وأشارت إلى أن المشروع يأتي “تأكيدا على التزامنا بتطوير قطاع الطيران المدني ودوره الحيوي في دعم النمو الاقتصادي للبلاد”.

وأكدت المشعان أهمية هذا المشروع ليس فقط لقطاع الطيران بل كجزء من استراتيجية أوسع لتحديث وتوسيع البنية التحتية الوطنية مشددة على التزام الوزارة بالعمل الجاد لتحقيق هذه الأهداف المهمة.

المصدر كونا الوسوممطار الكويت وزارة الأشغال

مقالات مشابهة

  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا
  • جامعة الملك سلمان تنعى طالب طب أسنان أنهى حياته بعد رساله أهله
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • أبوظبي تعزز قدرات مختبر “راصد” لرصد التحديات الأمنية والصحية والبيئية في الإمارة
  • الجماهير تقف لتحية ترامب فى مطار أتلانتا مقر المناظرة مع منافسه بايدن
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • ‎دي بروين يطالب زملاءه بعدم تحية جماهير بلجيكا .. فيديو