أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق «مطروح - الإسكندرية» الساحلي الدولي في الكيلو 100 أمام قرية الجفيرة باتجاه مدينة مرسى مطروح، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية لجميع المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة النجدة اللواء السيد سلطان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بالحادث.

أسماء وحالات المصابين في الحادث

واستقبل مستشفى الضبعة المركزي، مصابي حادث طريق الإسكندرية مطروح الدولي، وهم حمدي مطير رحومة، 34 سنة، من غزالة، مصاب بجرح بالقدم اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد حمدي مطير، 6 سنوات، من غزالة، مصاب بجرح بالساعد الأيمن واليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم، ومروان حمدي مطير، 4 سنوات، من غزالة، مصاب بجرح بالرأس وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحنان رمضان سعيد، 23 سنة، من غزالة، مصابة بكدمات متفرقة في الجسم وسحجات، ونورهان حمدي مطير، 5 سنوات، من غزالة، تعاني من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

الشرطة تفحص الحادث 

وانتقلت شرطة تأمين الطريق الدولي الساحلي مطروح الإسكندرية ومباحث المرور إلى موقع الحادث، وجار الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث طريق مطروح حادث حادث تصادم مطروح الإسكندرية وکدمات متفرقة بالجسم

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى

أصيب 3 أشخاص باصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح وكسور، نتيجة اصطدام السيارة التي كانوا يستقلونها بالرصيف على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لاسعافهم ورعايتهم طبياً.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد باصطدام سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية أرقام ط ط ص 8349 بالرصيف، بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي وأمام كوبري العبل دائرة مركز القصاصين.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة كلا من أنس عصام جابر 16عام مقيم المحسمة القديمة مصاب بجرح قطعي بالذراع الايمن 10 سم، و فارس عرفة جابر 16عام مقيم نفس العنوان  مصاب باشتباه كسر بالساق الايمن، و اسلام جابر عرفة 14عام  مصاب كدمات وسحجات بالجسم .


على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لاسعافهم ورعايتهم طبياً، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وسؤال المصابين.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • أسماء مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف