الراي:
2024-10-05@08:34:14 GMT

«بلدية الأحمدي» تقطع التيار عن عقارين لـ«سكن العزاب»

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

نفذت بلدية محافظة الأحمدي قطع التيار الكهربائي عن عقارين لمخالفتهما وتحويلهما لسكن عزاب، وذلك بتوجيهات مباشرة من مدير بلدية الكويت بالتكليف المهندس سعود الدبوس.

وقال مدير بلدية الأحمدي سعد الحربي إنه تم قطع التيار الكهربائي عن عقارين في منطقتي الصباحية والرقة لمخالفتهما وتحويلهما لسكن عزاب، مبينا انه تم استغلال العقار لغير الغرض المرخص له (اعمال منافيه للآداب وخياط نسائي، ومطعم تجهيزات غذائية).

الاستاد يُشكّل لجنة لوضع حلول لمواجهة الطلب على الكهرباء منذ ساعتين وزير الصحة: 5.335 مليون دينار الكلفة التقديرية لمشروع الوصفة الإلكترونية منذ ساعتين

وقام فريق الطوارئ والتدخل السريع بفرع بلدية الأحمدي وإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية وبالتعاون مع وزارة الكهرباء ووزارة الداخلية بمباشرة اعمال القطع للتيار الكهربائي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تقطع الطريق الدولي بين سوريا ولبنان

بغداد اليوم - متابعة

شنت إسرائيل اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، غارة جوية استهدفت معبر المصنع الحدودي الذي يربط بين لبنان وسوريا، ما تسبب في قطع الطريق الدولي الذي يربط بين العاصمتين دمشق - بيروت، وذلك مع وصول وزير خارجية إيران عباس عراقجي إلى العاصمة اللبنانية.

وبحسب المعلومات، استهدفت الغارات الطريق الدولي بين معبري جديدة يابوس والمصنع. وتم استهداف الطريق بثلاثة صواريخ، ما أدى إلى تدمير أجزاء منها، دون تسجيل أي إصابات بين النازحين السوريين واللبنانيين في المنطقة.

وكان من المتحمل أن يستخدم وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي هذا الطريق للانتقال من بيروت الى دمشق لإجراء مباحثات حول التطورات في المنطقة.

وقال وزير النقل اللبناني علي حمية إن ضربة إسرائيلية وقعت صباح اليوم الجمعة قرب معبر المصنع الحدودي مع سوريا، مما أدى إلى قطع طريق يسلكه مئات الآلاف من الأشخاص للفرار من القصف الإسرائيلي في الأيام الماضية.

وشهد معبر المصنع خلال الأيام الماضية عبور آلاف اللبنانيين والسوريين الذين اجتازوا الحدود من لبنان إلى الأراضي السورية، هربا من الغارات الإسرائيلية التي استهدفت ضاحية بيروت الجنوبية، والبقاع شرقا، وجنوب لبنان.

وكثّفت إسرائيل في الأيام الأخيرة وتيرة استهدافها لنقاط قرب المعابر الحدودية التي تربط سوريا ولبنان، والتي عبرها خلال الأسبوع الأخير عشرات الآلاف هربا من الغارات الإسرائيلية الكثيفة على لبنان.

وتشن القوات الإسرائيلية منذ أسبوع هجمات جوية واسعة شملت مناطق مختلفة في لبنان، وتسببت في سقوط مئات القتلى وآلاف الجرحى، بالإضافة إلى دمار هائل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ببني مزار للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • المفتي يشهد صلاة الجمعة من المسجد الأحمدي بطنطا بمناسبة العيد القومي لمحافظة الغربية
  • وزير الأوقاف والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • إسرائيل تقطع الطريق الدولي بين سوريا ولبنان
  • غارة إسرائيلية تقطع الطريق بين لبنان وسوريا
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي في الجليل الأعلى جراء صواريخ حزب الله
  • انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات في الجليل الأعلى شمال إسرائيل عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان