نشر الاعلامي احمد شوبير صورا من  زيارة محمود الخطيب للكابتن حمدي جمعة لاعب الأهلي السابق. ????

و كتب شوبير : ???? الكابتن محمود الخطيب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن حمدي جمعة لاعب الأهلي السابق. ????

وتفقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اليوم عددًا من المشروعات الإنشائية داخل فرع الأهلي بالشيخ زايد، وفي مقدمتها منطقة جلوس الأعضاء التي تم افتتاحها مؤخرًا بعد الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بها، وكذلك متابعة مراحل العمل في ملاعب كرة القدم المغطاة بالنجيل الصناعي وملاعب البادل وأماكن انتظار السيارات وبوابة النادي، وغيرها من المشروعات المقرر افتتاحها تباعًا خلال الفترة القليلة المقبلة والمدرجة ضمن الخطة الإنشائية بالفرع.

 

 

رافق الخطيب خلال الزيارة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، واللواء ناصر أبو زيد مدير فرع زايد، واللواء يحيى أباظة مدير الأمن وبحضور الشركة المنفذة للمشروعات.

 

استمع الخطيب إلى شرح من المهندس سامح علي كامل للمشروعات الإنشائية داخل فرع النادي بالشيخ زايد، ومراجعة المواعيد التي سبق أن تم التأكيد عليها للانتهاء من هذه المشروعات، ووجه خلال حديثه مع المستشار الهندسي والشركة المنفذة بضرورة الالتزام بالمواعيد مع مراعاة جودة المواصفات في كافة المشروعات.

 

وقال المهندس سامح علي كامل إن منطقة جلوس الأعضاء التي تم الانتهاء منها وافتتاحها بشكل رسمي، وتضم شاشة عملاقة على أعلى مستوى، تعد إضافة جديدة على المستوى الخدمي لأعضاء الأهلي، لافتًا إلى وجود مخطط إنشائي لربط عدة مناطق داخل الفرع.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لاعب الأهلي السابق محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة تشاد ماكوين.. ماذا حدث لنجم Karate Kid؟

متابعة بتجــرد: توفي تشاد ماكوين، الممثل الذي شارك في سلسلة أفلام الحركة “Karate Kid”، وذلك عن عمر يناهز الثّالثة والسّتّين. وفقًا للتقارير، فإن آرثر بارينز، محامي “ماكوين” قال إنّ موكله توفي في مزرعته في بالم ديزرت، كاليفورنيا، نتيجة فشل الأعضاء.

تعرّض ماكوين لإصابة قبل بضع سنوات تسببت في فشل تدريجيّ في عمل الأعضاء، ممّا أدّى إلى تدهور صحّته والتّسبّب بوفاته. وأشارت المصادر إلى أنّ الممثّل كان وقت وفاته مع أبنائه وشريكة حياته ومحاميه الذي وصفه بأنّه “رجل فريد من نوعه”.

يُذكر أنّ تشاد، الإبن الوحيد لستيف ماكوين، لعب دور الهولنديّ في فيلم “Karate Kid” عام ١٩٨٤، وهو الدّور الذي أعاد تمثيله في الجزء الثّاني عام ١٩٨٦. بالإضافة إلى ذلك، فهو معروف بدور البطولة في فيلم “Firepower” عام ١٩٩٣.

قال محامي تشاد، إنّه رغم الإشاعات، لم يلعب دوره في الموسم الأخير من مسلسل “كوبرا كاي” الذي يحمل عنوان “Karate Kid”. خارج هوليوود، كان ماكوين متسابقًا محترفًا، يتنافس في أنواع مختلفة من السّباقات مثل باجا ١٠٠٠ وموتوكروس. فاز بجائزة World Mini Grand Prix عندما كان في الثّانية عشرة من عمره فقط.

السّبب الحقيقيّ لغياب تشاد ماكوين عن المسلسل هو اعتزاله التّمثيل عام ٢٠٠١ ليكون سائق سباقات، ولهذا السّبب كان جدول أعماله مزدحمًا بالعودة بقصّة جديدة مع دوره.

ورغم أنّ الممثّل لم يستطع ذلك، إلّا أنّ مبدعي “كوبرا كاي” جوش هيلد وجون هورويتز وهايدن شلوسبيرغ لم يستسلموا واتصلوا به لعرض عودته. قالوا: “لقد تواصلنا مع تشاد ماكوين بشأن العودة كهولنديّ في الموسم الثّاني. لم نتمكّن من القيام بذلك”.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟
  • الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد محاولة اغتياله
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • خلال اتصال هاتفي.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • سفير مصر في كينيا يطمئن على بعثة الأهلي
  • سبب وفاة تشاد ماكوين.. ماذا حدث لنجم Karate Kid؟
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق شبرا بنها الحر
  • أول الصور التي توضح تصميم هاتف Galaxy S25 المرتقب
  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو