الوطن:
2024-09-30@10:56:55 GMT

مصرع طالب غرقا في ترعة محلة فرنوي بالبحيرة

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

مصرع طالب غرقا في ترعة محلة فرنوي بالبحيرة

لقي شاب مصرعه غرقا بترعة قرية محلة فرنوي التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شبراخيت العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

غرق طالب في البحيرة 

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد استقبال المستشفى جثة شاب إثر غرقه بترعة قرية محلة فرنوي وحفظت الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحديد هوية المتوفى

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من قوات الإنقاذ النهري وانُتشلت الجثة وتبين أنها لطالب يدعى رشاد حسام الدين رشاد البحيري،  14سنة، مقيم عزبة سيد أحمد العسكري التابعة لمركز شبراخيت.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شبراخيت العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غرق جثة البحيرة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، اليوم مصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم سنورس الزراعي بالقرب من مدخل قرية رحيم بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة الي مشرحه المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. 


تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم سنورس الزراعي، بالقرب من مدخل قرية رحيم .
على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى " م . ط "  ( 25  سنة) ومقيم بقرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس ، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.


استدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام  تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بدار السلام بسوهاج
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة