حسب الأنباء والتقارير الواردة، فقد وافق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي

من المتوقع أن يكمل نيمار انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي بعد أن وافق نادي الهلال في العاصمة الرياض على مبلغ 90 مليون يورو (98 مليون دولار) كرسوم انتقال مع باريس سان جيرمان يوم الإثنين.

اعلاننجم كرة القدم البرازيلي الدولي نيمارAP Photo

وبحسب ما ورد في مجلة ليكيب الفرنسية ووسائل إعلام سعودية فقد عُرض على نيمار عقد لمدة عامين، ومن المتوقع أن يتلقى النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا راتبًا سنويًا يبلغ حوالي 100 مليون دولار. وسيكون هذا حوالي نصف راتب رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا. ومن المفترض أن يجري نيمار فصحا طبيا يعقبه التوقيع الرسمي على العقد.

مقتديًا بالـ"دون".. نجم بايرن مانيه يترك أوروبا ويلتحق بالنصر السعودي

وكان نيمار قد انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية عام 2017 ، قادما من برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ قياسي بلغ آنذاك 222 مليون يورو.

ليونيل ميسي، الزميل السابق لنيمار في باريس سان جرمان، يلعب الآن مع إنتر مياميAP Photo

اتفق نيمار وباريس سان جيرمان الأسبوع الماضي على أنه يمكنه الرحيل، مع أنّ نيمار سبق وأن قال علانية إنه يفضل العودة إلى ناديه السابق برشلونة، حاله حال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميل نيمار السابق في باريس سان جرمان، والذي كان قد انتقل قبل أسابيع قليلة إلى إنتر ميامي الأمريكي. لكن الأوضاع المالية المضطربة لبرشلونة تجعل مثل هذه الصفقات صعبة.

ومؤخرًا، وردت تقارير بأن الهلال كان مهتمًا بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان، وأنه عرض عليه مبلغًا قياسيًا قدره 300 مليون يورو مقابل، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا رفضه.

المصادر الإضافية • ا ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: موجة الحر في العراق.. هكذا تعاني حديقة الحيوانات الوحيدة في بغداد من قيظ الصيف بعد 13 عامًا من البحث المكثف.. إغلاق تحقيق بجريمة خطف وقتل في ألمانيا لعدم وجود أدلة كافية بسبب النزال الموعود بينهما.. زوكربيرغ وماسك يتبادلان الضربات افتراضياً السعودية باريس سان جيرمان سوق الانتقالات صفقة نيمار كرة القدم اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم العراق النيجر الصين أزمة المهاجرين الشرق الأوسط فيديو فلاديمير بوتين ضحايا قتل كوارث طبيعية أزمة سياسية Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار العراق النيجر الصين مهاجرون أزمة المهاجرين الشرق الأوسط My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السعودية باريس سان جيرمان سوق الانتقالات صفقة نيمار كرة القدم العراق النيجر الصين أزمة المهاجرين الشرق الأوسط فيديو فلاديمير بوتين ضحايا قتل كوارث طبيعية أزمة سياسية العراق النيجر الصين مهاجرون أزمة المهاجرين الشرق الأوسط باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث أرسنال عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام أتلانتا الإيطالي.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة مستهدفا مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا صعبًا على جيرونا الإسباني بهدف نظيف في الوقت القاتل، خلال لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل أرسنال المتوقع..

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: يوريان تيمبير، جابرييل ماجاليش، ويليام ساليبا، ريكاردو كالافيوري.

الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، كاي هافيرتز.

الهجوم: بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، جابرييل مارتينيلي.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا