أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن الحوار الوطني فتح المجال لتيارات مختلفة حتى تعبر عن آرائها، وهموم المجتمع والناس، وأن يكون هناك أخذ ورد.

القواعد المعروفة

أضاف «القصاص» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة» على قناة «إكسترا نيوز»، أن من حق الأطراف المختلفة، الإدلاء برأيها في الحوار الوطني، وتطبيق القواعد المعروفة في إطار الاحترام المتبادل، وإتاحة المجال لأي رأي يمكن طرحه، وتسليط الأضواء على ما يجري في المجتمع.

القيادات الإعلامية

وأكد أن التعيينات والقيادات الإعلامية الجديدة في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تستطيع الإضافة للمهنة والمشهد الإعلامي بشكل يضاعف من قدرة الدولة المصرية، لافتًا إلى أن مصر تظل نموذجاً دائما، وما يجري فيها يتم التعلم منه، فعندما كانت تنتهج سياسة القطاع العام كانت الدول المجاورة تنتهج هذه السياسة، وعندما تحولت إلى اقتصاد السوق تحول العالم إلى اقتصاد السوق.

ولفت إلى أن أي شيء يحدث في مصر، يتحول إلى موضوع في كل المنصات، وهو ما يمثل انعكاسا لتأثير وقدرة وقوة الدولة المصرية، فلو لم تكن مهمة لما اهتمت بها كل تلك المنصات.

المتحدة للخدمات الإعلامية 

وشدد على أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقدم نموذجا في الإعلام والدراما والتفاصيل الاجتماعية والإنسانية، مشيدًا بالقناة الوثائقية التي أطلقتها لتقدم مواد عظيمة بعد أن كانت مطالب على مدى عقود بفضل شجاعة القرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكرم القصاص أحمد الطاهري كلام في السياسة

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مهرجان العلمين الجديدة عن اختيار الفنان أحمد أمين رئيسا لمهرجان نبتة الذي تقام دورته الأولى ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، بمدينة العلمين. 
ومن جانبه أعلن الفنان أحمد أمين عن سعادته باختياره في هذا المنصب، خاصة أنه يحب التعامل مع الأطفال للتعلم منهم، وقال: لا أعلم لماذا وقع الاختيار على وجودي لكني سعيد لهذا الاختيار لاني دائما اتعلم من التعامل مع الأطفال، منذ أن كنت رئيس تحرير لإحدى مجلات الأطفال، وسوف يشهد المهرجان العديد من الفعاليات يستفيد منها الأطفال، حيث سوف يكون هناك مسابقة كتابة وتأليف وغناء وسوف تحتوي لجنة التحكيم على عدد من الأطفال. 
وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان. 
الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة وإليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق