موقع 24:
2024-07-03@20:06:28 GMT

محمد شريف لاعباً للخليج السعودي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

محمد شريف لاعباً للخليج السعودي

أعلن الأهلي المصري والخليج السعودي، اليوم الإثنين، انتقال المهاجم الدولي محمد شريف إلى النادي المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم قادماً من بطل مصر لمدة موسمين.

وقال الأهلي المصري عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر: "محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكراً على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".

محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية ♥️ pic.twitter.com/cawZUytycq

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) August 14, 2023

وأضاف مدير الكرة بالأهلي خالد بيبو، عبر الموقع الرسمي، أن مجلس الإدارة وافق على بيع اللاعب شريف إلى نادي الخليج السعودي بعد الرجوع إلى المدرب مارسيل كولر للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية. أما النادي السعودي فكتب على المنصة ذاتها: "يا راميني بسـحر عنيك الاثنين ما تقولي واخدني ورايح فين؟ محمد شريف خلجاوياً لمدة موسمين".

يا رامـيني بسـحر عنـيك الاتنـين ????
ما تقـولي واخـدني ورايـح فيـن ؟

«مـحمد شـريف» ????????

خلجـاوياً لمدة مـوسمين ???? pic.twitter.com/Y9aRaunLsC

— نادي الخليج السعودي (@Khaleejclub) August 14, 2023

ونشر الخليج مقطع فيديو يستعرض فيه أبرز اللقطات والأهداف التي سجلها اللاعب مع الأهلي الذي تعاقد معه في 2018 قادماً من وادي دجلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد شريف الخليج السعودي الأهلي المصري الدوري السعودي الخلیج السعودی محمد شریف شریف إلى

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير