بوابة الوفد:
2024-06-29@12:14:18 GMT

استمتع بإجازة الصيف مع مجموعة «صن رايز»

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

 

 

الوقت مثل الجوهرة والاستمتاع به بطريقة خاصة يشكل ذكريات لا تنسى. سواء كانت عطلة بعد جهد كبير أو الاستمتاع بوقت خاص مع شريك الحياة فى أجواء هادئة، تقدم مجموعة «صن رايز» عدة فنادق للكبار فقط (+١٦) بأجواء خاصة تناسب أصحاب الأذواق المختلفة لقضاء أوقات ممتعة.

عطلتك فى منتجع «صن رايز هولى دايز» مختلفة. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة اليومية التى تشمل العروض النارية وعروض الغناء الحى والألعاب المختلفة على الشاطئ.

وإلى محبى ألعاب الطاولة والبلياردو، اصطحبوا أصدقاءكم ليزداد المرح. يمكنك تناول عشاء شهى فى واحد من مطاعمنا التى تقدم ألذ الأطباق العالمية. أرح جسمك على أرجوحة شبكية واستنشق نسيم البحر الأحمر الجميل مع كوب من العصير المثلج فى يدك وأجواء مصطحبة بالهدوء. 

يقدم منتجع «صن رايز هولى دايز» كل ما تتمناه لقضاء عطلة هادئة. يقع المنتجع فى وسط مدينة الغردقة مما يسهل عليك اكتشاف المدينة بما فيها.

وعلى الصعيد الآخر، إلى الشباب المحبين للرفاهية والأجواء المليئة بالحياة والسهرات الليلية، اكتشف فندق «ميراكى» الواقع بكلتا المدينتين شرم الشيخ والغردقة المصمم على الطراز البوهيمى ليمنحك شعور أجواء الرفاهية. وللاستمتاع بالأجواء الشرقية استمتع بكوب من الشاى مع الأرجيلة فى خيمتنا. 

يقع الفندق فى أحسن مكان فى كلتا المدينتين ليوفر لك إجازة مليئة بالأنشطة واستكشاف البحر الأحمر عند قيامك برياضة الغوص.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بإجازة الصيف

إقرأ أيضاً:

جنة للشقق الفندقية والفلل تعد ضيوفها بإجازة صيفية تغمرها الراحة والفخامة

 

 

 

 

رأس الخيمة – الوطن:

دعت جنّة للشقق الفندقية والفلل ضيوفها للاستمتاع بإقامة مميزة في فيلا دلما الفخمة المؤلفة من أربعة غرف نوم، والتي أُطلقت مؤخرًا لتلبية احتياجات العائلات ومجموعات الأصدقاء والراغبين في صنع ذكريات سعيدة برفقة الأهل والأحبة خلال إجازة الصيف في مكانٍ تجتمع فيه المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية الممتعة ومرافق الاستجمام الفاخرة.

فقد أطلقت جنّة فيلا دلما مؤخرًا لتكون الخيار الأمثل لمحبي الاجتماعات العائلية المميزة، إذ أنّ هذه الفيلا المؤلفة من أربعة غرف نوم تمتاز بمساحاتها الواسعة وتصاميمها الداخلية الفريدة وإطلالتها الساحرة، فضلًا عن أنّها تتيح للضيوف إمكانية الوصول المباشر للشاطئ وبركة السباحة الخاصة وتتضمن كافة المرافق الكفيلة بمنحهم أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

ولإضفاء المزيد من التميز على هذه التجربة الفريدة، تعاونت جنّة للشقق الفندقية والفلل مع شركة “تابي” لتتيح لضيوفها خيار “احجز الإقامة الآن وادفع لاحقًا” الذي يمكّنهم من حجز إقامتهم في الفيلا ودفع تكاليف الإقامة على 4 أقساط ميسرة، الأمر الذي جعل الاستمتاع بتجارب أكثر سهولة من أي وقت مضى.

يمكن الاستفادة من خطة “احجز الإقامة الآن وادفع لاحقًا” وخوض تجربة إقامة لا تضاهى في أحد فلل جنة الفاخرة من خلال الحجز عبر تطبيق الهاتف المحمول، أو عن طريق الحجوزات المباشرة مع فريق المبيعات، أو مجرّد الدخول مباشرةً دون حجز مسبق.


مقالات مشابهة

  • لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال.. «الكهرباء» تناشد المواطنين الإبلاغ عن سارقي التيار
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر
  • حدث أمني في البحر الأحمر
  • صحيفة: السعودية تقدم عرضًا مغريًا وامتيازات خاصة للحوثيين بوساطة صينية مقابل عدم استهداف سفنها في البحر الأحمر
  • عبدالملك الحوثي ينادي حاملات الطائرات الأمريكية للقدوم إلى البحر الأحمر
  • تحذير للمصيفين.. الأرصاد: ارتفاع الأمواج على سواحل مطروح والإسكندرية
  • الحوثيون: استهداف السفينة «سيجوي» بالمسيرات والصواريخ
  • جنة للشقق الفندقية والفلل تعد ضيوفها بإجازة صيفية تغمرها الراحة والفخامة
  • استمتع بالصيف مع سموذي البطيخ المنعش| وصفة سهلة وسريعة