euronews:
2024-07-08@16:46:37 GMT

شاهد: إضراب ثالث لطياري "راين إير" في بلجيكا

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

شاهد: إضراب ثالث لطياري 'راين إير' في بلجيكا

قال المطار إن الإضراب، الثالث خلال موسم الصيف، أثر على 15 ألف مسافر كانوا يخططون للسفر الاثنين أو الثلاثاء خلال عطلة عيد انتقال العذراء في بلجيكا في منتصف آب/اغسطس.

نفذ طيارون بلجيكيون الإثنين إضرابا جديدا ضد شركة "راين اير" الإيرلندية، ما اجبر الشركة على إلغاء 88 رحلة عبر مطار شارلوروا البلجيكي أحد مراكزها الأوروبية الأكثر ازدحامًا.

 

اعلان

وينتقد طيارو "راين إير" في بلجيكا عدم رغبة الشركة الإيرلندية في احترام اتفاقية جماعية تنص على منحهم عددًا معينًا من أيام الإجازة مقابل التخفيضات التي طالت أجورهم في العام 2020 خلال أزمة كوفيد-19.

وقال كيفن كام، وهو طيار في شركة راين إير:"خلال فترة الإغلاقات في كوفيد، اتفقنا على تخفيض أجورنا بنسبة 20٪ لمساعدة الشركة. وتعهدت الشركة بإعادة هذه الرواتب بعد ذلك، إلا أن الشركة لم تعيد الرواتب كاملة كما وعدت."

بلجيكا تتخلى عن مطالبة إيطاليا بتسليم مشتبه بهما في قضية فساد في الاتحاد الأوروبيبلجيكا توقّع اتفاقاً مع شركة إنجي الفرنسية لتوسعة مفاعلين للطاقة النوويةإدفع وأنت صاغر.. بلجيكا تعتمد طريقة خصم غرامات المخالفات المرورية مباشرة من الأجور

وتتهم نقابات الطيارين الشركة بعدم احترام القانون البلجيكي وبتحقيق أرباح بفضل "الإغراق الاجتماعي" الذي يخلق منافسة غير عادلة مع الشركات الأخرى.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إلغاء 96 رحلة بمطار شارلوروا في بلجيكا بسبب إضراب طياري راين إير محكمة: بلجيكا انتهكت حقوق قاتل متسلسل بلجيكا تبدأ محاكمة 10 أشخاص متهمين بتفجيرات بروكسل 2016 قيود كوفيد-19 مطارات - مطار إضراب بلجيكا حقوق العمال اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم العراق النيجر الصين مهاجرون أزمة المهاجرين الشرق الأوسط فيديو فلاديمير بوتين ضحايا قتل الحرس الثوري الإيراني Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار العراق النيجر الصين مهاجرون أزمة المهاجرين الشرق الأوسط My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: مطارات مطار إضراب بلجيكا حقوق العمال العراق النيجر الصين مهاجرون أزمة المهاجرين الشرق الأوسط فيديو فلاديمير بوتين ضحايا قتل الحرس الثوري الإيراني العراق النيجر الصين مهاجرون أزمة المهاجرين الشرق الأوسط فی بلجیکا

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، اليوم، قطع مياه الشرب اعتبارا من غدا الثلاثاء الموافق 9 يوليو الجاري من الساعة 6 صباحا الي الساعة 10 صباحا بعدد من قري مركز اجا .

قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية:

وقال بيان صادر عن شركة مياه الشرب انه  نظرا لقيام الشركة بتنفيذ أعمال صيانة بمحطة اخطاب الرئيسية للصرف  والتابعة لمنطقة مياه الشرب والصرف الصحي بأجا فسيتم قع المياه من 6 صباحا وحتى 10 صباح غدا الثلاثاء.
وافاد بيان  الشركة ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي قرية اخطاب وقرية ميت مسعود وقري الانشاصية وقرية جالموه وقرية البقلي.
وأهابت الشركة المواطنين بجميع المناطق بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاق القري  بنطاق مركز أجا والمتأثرة بانقطاع المياه ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة العمل المشار اليها.

انقطاع المياه عن مغاغة والعدوة بالمنيا

مقالات مشابهة

  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية
  • متحورات جديدة من كورونا تضرب بريطانيا و«يورو 24» أحد أسبابها
  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمه إلى 34% في ” رأس الخيمه العقارية”
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • عاجل.. نتنياهو في مأزق.. إضراب شامل ينتظر إسرائيل خلال ساعات
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد ومقاطعة الشركة بسبب رفعها أسعار الباقات
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • بعد إنتهاء أزمة الطائرات المختطفة.. الحوثيون يعلنون عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء