نظم بيت الثقافة في مدينة بني مزار ورشة فنية للرسم والتلوين للأطفال تضمنت الورشة تدريب الأطفال على رسم وتلوين قطرة الماء بألوان زاهية وجميلة. وقد تم تدريبهم على تنمية قدراتهم الفنية وتعزيز مهاراتهم في التعبير الفني.

جاء ذلك فى إطار حرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى على تعزيز الثقافة والفن في مصر، يولي فرع ثقافة المنيا بأهمية دعم المرأة المصرية في جميع المجالات.

وتحت إشراف الدكتورة رانيا عليوة، يقدم الفرع العديد من الأنشطة الثقافية والفنية.

قادت هذه الورشة المتميزة المدربة المبدعة رباب حمدي، التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال التدريب الفني. تعتبر رباب حمدي أحد الفنانين الموهوبين الذين يستخدمون فنهم لنشر الجمال والإلهام في حياة الناس، وخاصة في حقل فن التلوين والرسم.

وقد شارك في الورشة عدد كبير من الأطفال الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بتعلم فن الرسم والتلوين. استمتع الأطفال بتجربة الرسم والتلوين وتعزيز مهاراتهم الإبداعية، وكانت المدربة رباب حمدي تعمل جاهدة لتحفيزهم وتشجيعهم على التعبير عن أفكارهم الفنية بحرية.

يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من الأنشطة التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع فروعها في المحافظات المختلفة. تهدف هذه الأنشطة إلى تعزيز الثقافة والفن وتطوير المجتمع المصري، وخاصة دعم المرأة المصرية في المجالات الثقافية والفنية.

ومن المتوقع أن يستمر فرع ثقافة المنيا في تقديم المزيد من الورش والأنشطة الفنية في المستقبل، بهدف إثراء حياة الأطفال وتوسيع آفاقهم الفنية.

بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية رسم وتلوين قطره المياه امانه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنيا فرع ثقافة المنيا فرع ثقافة ثقافة المنيا بيت ثقافة بني مزار ورشة فنية

إقرأ أيضاً:

رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة بنى مزار، اليوم الخميس، بعقد لقاءات فردية وشخصية مع أهالي قرى شلقام - صندفا - أبو جرج فى إطار التصدى العاجل والفوري لمشاكل المواطنين.
 واستمع رئيس مركز بني مزار لمشاكل المواطنين ومتطلباتهم وعرضها بطلبات كتابيه تفيد بتفاصيل المشكلة مع إحضار المستند الدال عليها إن وجد وبطاقة الرقم القومى، وأبدى رئيس المدينة اهتماما بجميع المشكلات المعروضة سواء العامة أو الفئوية.
وجاءت مشاكل المواطنين عن غلاء بعض السلع وبعض المعوقات المرورية وغيرها من المشكلات.

وفى ذات السياق شدد اللواء أركان حرب أحمد السايس على القيادات التنفيذية بسرعة حل المشاكل التى تخص المواطنين ووجها لإدارات المعنية المختلفة بضرورة حل المشاكل أولا بأول وبما لا يتعارض مع الحفاظ على حقوق الدولة.

جاء ذلك بناء على توجيهات م اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بأهمية عقد لقاءات جماهيرية وفردية للتواصل مع المواطنين والتصدى لمشاكلهم أولا بأول.

FB_IMG_1719467479530 FB_IMG_1719467471260 FB_IMG_1719467467705 FB_IMG_1719467465230 FB_IMG_1719467461566 FB_IMG_1719467459021

مقالات مشابهة

  • "الجودة النفسية والمهنية" في ورشة تدريبية بهيئة قصور الثقافة
  • حل مشكلة نشوع المياه بمنازل أهالي الشيخ فضل بالمنيا
  • أمانة بغداد: قطعنا المياه عن بعض مناطق العاصمة بشكل "اضطراري"
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • "أثر التكنولوجيا على النشء" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • 200 احتفالية وفعالية فنية لقصور الثقافة بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات الوزارة بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
  • ورش وعروض فنية متنوعة بثقافة البحر الأحمر
  • ورش وعروض فنية متنوعة بثقافة البحر الأحمر ضمن المبادرة الصيفية