طرح الفنان أحمد سعد البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة “دب دب”، والتي من المقرر طرحها خلال أيام على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

حيث شارك أحمد سعد جمهوره البرومو الدعائي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "لما أجي أنا باكل الجو دب دب.. قريبا".

 

طرح النجمان أحمد سعد وعبد الباسط حمودة أغنيتهما الجديدة بعنوان "قلبى العيل"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعى.

وتعتبر الأغنية مزيجًا بين الشعبى واللحن الراقص.

أغنية "قلبى العيل" موسيقي وميكس: حسن الشافعي​، ماستر: مايك بوزي​

وكان طرح النجم أحمد سعد، كليب أغنيته "هلا بيك يا مدلع"، وهي من كلمات خالد فيرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح ومدير التصوير، DOP  مازن فتحى ومن إخراج محمد المنشاوي.

وكان حرص النجم أحمد سعد على مشاركة جمهوره صورة تجمعه بالنجم الشاب خالد عبر حسابه على إنستجرام وكتب قائلاً: "الشاب خالد بجد فنان كبير وعظيم وتاريخ كبير، انبسطت إن إحنا مع بعض في حفلة".

وكان ظهر الشاب خالد بالزي السعودي في حفله بموسم الجيمرز في المملكة العربية السعودية، وقال عن إطلالته إنه فضل الحضور بالزي السعودي.

 

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وتفاعلوا مع أحمد سعد بالرقص والغناء طول الحفل، وقدم سعد مجموعة من أغانية المميزة ومنها: وسع وسع، اختياراتي، وإيه اليوم الحلو ده، غيرها.

 

من ناحية أخري، حرص الفنان أحمد سعد على الترويج لأحدث أغانيه التي تحمل اسم “أهلا بيك يا مدلع”، المقرر طرحها قريبًا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

 

ونشر أحمد سعد البرومو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر بـ إطلالات مختلفة، منها الزي الخليجي لأول مرة.

 

وعلق قائلًا: “أهلا بيك يا مدلع خلال أيام على قناتي على يوتيوب وجميع المنصات”.

 

آخر أعمال أحمد سعد:

 كانت آخر أعمال أحمد سعد الفنية، كليب أغنية "يا ليالي" التي قدمها على طريقة الديو لأول مرة مع النجمة روبي، والتي حققت نجاحاً ضخمًا وحصدت مشاهدات مرتفعة عبر مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بالإضافة إلى أغنية "اختياراتي" ضمن فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والتي كسرت حاجز الـ 35 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات منة عدلي القيعي والفيديو كليب من إخراج أحمد عبدالوهاب.

ياليالي

وكان شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى دول الخليج هجومًا على أحمد سعد وانتقادات حادة  بعد تداول لقطات من كليب أحدث أغانيه "هلا بيك يا مدلع"، وهو يرتدي الزي الخليجي، للمرة الأولى، وتزين بمجموعة من السلاسل والإكسسوارات الذهبية اللافتة.  

 

وكان أشعل الفنان أحمد سعد حفله الجديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط أجواء من المرح والسعادة، ضمن فعاليات موسم الجيمرز.

أحمد سعد

وأحيا أحمد سعد حفله من خلال مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بمرافقة أغنية "يا ليالي" التى طرحها مؤخرًا بمشاركة الفنانة روبي، وسط مشاركة من الجمهور حيث حرص سعد على إيقاف الآلات الموسيقية أكثر من مرة ليسمع صوت الحضور وهو يردد معه مقاطع من أغنياته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد أغنية دب دب فيديو يوتيوب بیک یا مدلع أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

روجت منصة شاهد الرقمية، لـ مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل على المنصة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ شاهد عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وقال: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاً«شاهد» تكشف عن شخصية هدى المفتي في مسلسل «مطعم الحبايب» (فيديو)

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • "الصندوق".. عرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • بعد أشهر من طرحها بالأسواق.. كوكاكولا تسحب نكهة “سبايسد”
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • محافظ الإسكندرية يثمن جهود وزارة الصحة في تنفيذ مبادرة «1000 يوم الذهبية»
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي