بدأت النجمة حنان مطاوع تصوير دورها فى مسلسلها الجديد “صوت وصورة” الذي من المقرر أن تخوض به ماراثون رمضان 2023.

وجمعت المشاهد الأولي حنان مطاوع ونجلاء بدر، وهو من إخراج توبة، وتـأليف محمد سليمان عبد المالك، وسيتم عرض المسلسل عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة وجاري حاليا استكمال باقي فريق العمل.

وكانت  طمأنت الفنانة حنان مطاوع جمهورها بعد تداول الكثير من الأخبارعن خضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، لإزالة الغدة الدرقية.

حنان مطاوع تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

 ونشرت حنان مطاوع فيديو عبر حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديو الشهير "إنستجرام"، قالت إنها أجرت العملية منذ شهر، مشيرة إلى أنها تحسنت حالتها الصحية، واستأنفت نشاطها الفني بتصوير أحدث أعمالها هابي هالوين

 وشكرت حنان مطاوع، خلال الفيديو، جمهورها الذي حرص على الاطمئنان على صحتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة أنها اضطرت لاستئصال الغدة بعد نصيحة جميع الدكاترة المعالجة لها بضرورة إزالتها.

 يذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "وعود سخية".

 وكشفت حنان مطاوع تفاصيل دورها في المسلسل، قائلة: "دوري في العمل مفاجأة، لافتة إلى أنها تجسد دور فتاة تدعى "سخية" ويحدث لها تحولات كبيرة في شخصيتها بسبب الظلم والقهر الذي ستتعرض له خلال الأحداث، مشيرة إلى أنه دور جديد ومختلف بالنسبة لها، معربة عن تحمسها الشديد لعرض العمل خلال موسم رمضان، ومتابعة ردود أفعال جمهورها التي تحرص على معرفة رأيه في كل عمل فني لها.

 كما شاركت حنان مطاوع أيضًا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “سره الباتع”، وتقدم حنان شخصية ريفية تحب أحمد السعدني خلال أحداث العمل، ويضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شمس الكويتية، وعدد آخر من الفنانين، العمل تأليف وإخراج خالد يوسف، وعن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.

 ويعد آخر عمل شاركت فيه حنان مطاوع هو مسلسل “وجوه”، وعرض في رمضان 2022، وضم العديد من النجوم، أبرزهم، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

 تدور أحداثه العمل حول قصتين: وش تالت، وميتافرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع، وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حنان مطاوع صوت وصورة رمضان مسلسل نجلاء بدر حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء استلام دفعة جديده من المواد الغذائية بإجمالي 1،200 سله غذائيه لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة.


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهليه، والشيخ محمد حسين مدير الدعوه بمديريه الأوقاف، وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي.
 

ووجه " المحافظ " بتوصيل السلات الغذائية إلى مستحقيها حتي باب المنزل بكل عزه وكرامه، وعدم تصوير المواطنين أثناء الاستلام.


وثمن  "مرزوق ": دور وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي لتقديمهم الدعم الكامل للأسر الأولي بالرعاية من خلال توزيع اللحوم والسلات الغذائية بالإضافة لرفع المعاناه عنهم.

مقالات مشابهة

  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • «قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة
  • من وسط ميدان السبعين| العميد يحيى سريع يفرح الجماهيري المحتشدة ويعلن عن هذا الخبر السار.. تفاصيل ما حدث بالصوت والصورة
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع وزراء خارجية تجمع البريكس
  • تجّار الأزمات.. من المنازل إلى جهات تجمع الذهب!
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم
  • ناقد فني يشيد بمسلسل برغم القانون: نجلاء الحديني كتبت سيناريو مميز
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية
  • 7 معلومات عن مريم الجندي بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. شاركت في «بالطو»
  • حنان مطاوع تستأنف تصوير مسلسل صفحة بيضا