زار اليوم الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف محطة الدواجن شرق النيل، لمتابعة منظومة العمل بالمشروع ،ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني وتوفير بيض المائدة للمواطنين بأسعار مناسبة، حيث كان في استقباله المهندس هاني عبد الموجود مدير مشروع الدواجن.
وخلال الزيارة اجتمع نائب المحافظ بمديري القطاعات ومسئولي المشروع والفريق الطبي البيطري بالمحطة، لمناقشة سبل وآليات زيادة الإنتاجية في القطاع الداجني، وإزالة كافة المعوقات لتعظيم عوائد وإنتاجية المشروع، بهدف تحقيق التوازن المحلي في سلعة أساسية كاللحوم والدواجن أو بيض المائدة، وضمان استمرار الأمن الغذائي على مستوى المحافظة، وإتاحة آلية لدى الأجهزة التنفيذية لتحقيق التوازن في الأسواق.

 

 

محافظ بني سويف يناقش موقف مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي نائب محافظ بني سويف يشهد تدشين مبادرة للحد من البلاستيك آحادي الاستخدام

كما تابع  نائب المحافظ على أعمال رفع كفاءة وتمهيد الممرات الداخلية والطرق الجانبية داخل المحطة وبين العنابر، كما قام بتفقد أقسام المحطة والعنابر، موجهًا  بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات الفنية التي من شأنها تعظم من إنتاجية الدواجن وبيض المائدة، لما لها من عوائد إيجابية في مجال توفير الاحتياجات وضبط أسعار  تلك السلع الاستراتيجية  بالأسواق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط تتابع آخر التطورات بمشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، زيارة ميدانية إلى موقع مشروع تطوير ورفع كفاءة كورنيش النيل بمنطقة السنانية الذى يجرى تنفيذه كأحد مشروعات التطوير الخاصة بقطاع الطرق واستكمالا لخطط المحافظة لتطوير كورنيش النيل بالمناطق المختلفة.

وتابعت الدكتورة منال عوض، الموقف التنفيذى للمشروع الذى تضمن إنشاء حائط ساند بداية من الإنقاذ النهرى وحتى بنك مصر بطول ٤١٠ متر لحماية الكورنيش والطريق وإنشاء سور ورصيف للكورنيش وزراعات للنخيل وإنشاء اعمدة إنارة و أيضًا عمل مرسى لمعدية نقل الركاب ، وكذلك رفع كفاءة الطريق بداية من كوبرى دمياط المعدنى وحتى بنك مصر بطول ٩١٠ متر طولى وإنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار وارصفة جانبية وجزيرة وسطى.

وشددت الدكتورة منال عوض، على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن أعمال التطوير  مؤكدة على الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير الطريق  باعتباره طريق حيوى يشهد كثافة مرورية عالية ومحور يربط بين المدينة وطريق رأس البر وأكدت أيضًا على المتابعة الدورية للمشروع 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • بني سويف تناقش ملف التعديات على الأراضي الزراعية
  • توريد 231 ألف طن قمح لصوامع وشون البحيرة.. صور
  • محافظ بني سويف يتابع جهود الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الأضحى
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • محافظ دمياط تتابع آخر التطورات بمشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا