وجه الإعلامي عبدالفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي لراديو 9090، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعدما كلفته بالرئاسة التنفيذية للراديو، موضحًا: "أنا من مؤسسي راديو 9090، وكنت مدير برامج وكنت على علم بأمور كثيرة تتم في الإذاعة مثل ما يخص البرامج والمذيعين واللينكات".

 

وأضاف "مصطفى"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة" على قناة "إكسترا نيوز"، أن ما يميز راديو 9090 ويجعله مختلفا عن الإذاعات الأخرى أن كل مذيعيه مبدعون، كما أن الفقرات والبرامج التي يقدمها ليست متشابهة وتواكب الأحداث.

 

وتابع: "تغطياتنا متميزة ليست مملة وسهلة كما أن راديو 9090 أسرع، والمستمع لدينا لا يمل، نقدم له معلومة وأغنية جميلة وبرنامج يتابعه، لذلك فإننا نحصد الجوائز، كما أن لدينا برامج متنوعة تخص الشباب والكبار ومحبي الأغاني والبرامج السياسية، حيث يقدم الإعلامي أحمد الطاهري برنامج المانيفستو، والأستاذ محمد علي خير يقدم برنامج كلام بالمصري، وهناك برامج للترفيه حيث تستضيف فاطمة مصطفى كبار النجوم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الطاهري إكسترا نيوز المتحدة للخدمات الإعلامية رادیو 9090

إقرأ أيضاً:

كواليس تأهل 5 لاعبين مصريين لأولمبياد باريس 2024

عبر الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن سعادته بتأهل 5 لاعبين مصريين لأولمبياد باريس 2024، قائلًا: «حاولنا نؤهل أكبر عدد من اللاعبين وفي انتظار إعلان التأهيل يوم 7 وهو آخر موعد للإعلان».

الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس فاركو يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري لاعبون تأهلوا من لعبة الرمح

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي: "لدينا لاعب هو إيهاب عبد الرحمن نجح في التأهل، وهناك مصطفى عبد الخالق في لعبة الرمح، ولاعب آخر هو مصطفى الجمل في لعبة المطرقة، وفي لعبة  الجُلة مصطفى عمر، ومحمد مجدي"، مواصلا: "أنا سعيد إننا لدينا 2 لاعب تأهلوا من لعبة الرمح".

لدينا فرص ذهبية بعد تأهلنا لأولمبياد باريس 2024

وأوضح أننا لدينا فرص ذهبية بعد تأهلنا لأولمبياد باريس 2024، موضحا أن هناك ألعاب القوى وتلك اللعبة يمارسها العالم بأكمله والمنافسة تأتي من 250 دولة وهي بتكون مبينة على الموهبة البحتة، وناهل أن نصعد لدور الثمانية في الأولمبياد.

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قدم التهنئة إلى الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعد أن ضمن خماسي منتخب مصر لألعاب القوى تواجدهم رسميًا بدورة الألعاب الأولمبية باريس.

وحسم التأهل كل من إيهاب عبدالرحمن ومصطفى محمود عبدالخالق تأهلهما في لعبة رمي الرمح بالإضافة إلى مصطفى الجمل في لعبة رمي المطرقة، ومصطفى عمرو ومحمد مجدي في دفع الجلة.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • 431 من طلبة 16 دولة عربية يشاركون في برامج موهبة الإثرائية الصيفية 2024
  • إطلاق الموجة الأولى لبرامج دعم تنافسية الصناع التقليديين
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • كواليس تأهل 5 لاعبين مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • خبير إعلامي: على الحكومة الجديدة تفعيل «الاتصال السياسي» (فيديو)
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج
  • مصطفى بكري: الفساد انتشر بشكل غير معقول.. ويجب أن يكون لدينا مجموعات إدارة أزمة