أشعلت الفنانة لطيفة مهرجان قرطاج الدولي، وسط حضور حشود من الجماهير العريضة، مما تسبب في نفاذ تذاكر الحفل، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني للمرأة التونسية، كما حضر الحفل عروسان أصرا على الاحتفال بزفافهما ثم احتفلت لطيفة بهما وسط تصفيق حار الحضور.

لطيفة بمهرجان قرطاج الدولي لطيفة بمهرجان قرطاج الدولي لطيفة تشعل مسرح قرطاج وسط حضور جماهيري كبير


شارك الحفل ما يزيد على عشرة آلاف من جمهور لطيفة بتونس، بمجرد الإعلان عن طرح الحفل نفذت فورا التذاكر، وذلك عودة نارية للطيفة في مهرجان قرطاج الدولي بعد سنوات من الغياب.

لطيفة بمهرجان قرطاج الدولي لطيفة تعود للقمة من جديد بعد غياب سنوات

واهم لحظات حفل لطيفة في قرطاج هو الحضور الجماهيري المختلف بين أجيال واعمار متنوعة، مما يدل علي شعبيتها الكبيرة في بلدها، وكان بين الحضور أطفال وشباب ورجال وسيدات وكبار في السنّ، تشوّقوا لرؤيتها وليكونوا شهوداً على مسيرتها الفنية الطويلة الحافلة بالنجاحات في تونس ومصر والدول العربية.

لطيفة بمهرجان قرطاج الدولي لطيفة تحتفل بزفاف عروسان علي مسرح قرطاج الدولي


من ناحية أخرى، حضر الحفل عروسان أصرا على الاحتفال بزفافهما في حفل لطيفة التي احتفت بهما وسط تصفيق الحضور.

لطيفة بمهرجان قرطاج الدولي 

وقدّمت لطيفة خلال الحفل عدداً من الأغنيات الرائعة، بينها "في الكام يوم اللي فاتو"، ثم غنّت أجمل أغانيها: "أهيم بتونس"، "أحسن أحسن"، "طب أهو"، "انشالله انشالله"، "حبك هادي"، "بحب في غرامك"، "يا سيدي مسي"وسط ترحيب الجمهور التونسي الحاضر، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم (الاثنين).

لطيفة بمهرجان قرطاج الدولي  سر اختفاء شيرين عبدالوهاب وخلافات نارية تشعل الأزمة| محاميها يكشف الستار لطيفة تُعيد الحماس من جديد بمهرجان قرطاج وتكسب جمهورها "تونس في قلبي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطيفة الفنانة لطيفة مهرجان قرطاج مهرجان قرطاج الدولي

إقرأ أيضاً:

الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي

آثار استعراض فرقة الاردن للفنون الشعبية في فاعليات افتتاح مهرجان الاسماعيليه الدولي للفنون الشعبية، أمس الاربعاء، بالمدينة  تفاعلا ملموسا من الجماهير الذين صفقوا للفرقة التي تحمل تراث وفلكور دول الشام، ولوح عدد من  الجماهير برفع علامات النصر أثناء الاستعراض.

 

وافتتح محافظ الإسماعيلية، أمس  الأربعاء، فاعليات مهرجان الاسماعيليه الدولي للفنون الشعبية  في نسخته الرابعة والعشرين .وشهد حفل الافتتاح عرض اوبريت "على أرض مصر" على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية. 


 

وينظم المهرجان وزارة الثقافة بالتعاون مع محافظة الإسماعيلية، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة قناة السويس، وهيئة تنشيط السياحة.


 

وشهد  حفل الافتتاح استعراضا للفرق المشاركة في المهرجان، وكلمات بروتوكولية، اعقبها تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق ومؤسس مهرجان الإسماعيلية الدولي في عام 1985، والفنانة الكبيرة فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي المصري، واسم الفنان محمد خليل المدير الأول للمهرجان.


 

وشهد شارع محمد علي الشهير بمدينة الإسماعيلية امس الثلاثاء عرض استعراضي لنحو ٢١ فرقة بينهم ٩ فرق عربية واجنبية و١١ فرقة محلية بينهم فرقة ذوي الهمم .

 ويشارك في المهرجان دول الاردن وتونس والجزائر والهند والمالديف وإندونيسيا واليونان ورومانيا من الفرق المشاركة في المهرجان على المستوى الدولي .فيما تشارك من الفرق  المحلية للفنون الشعبية فرق الشرقية وأسوان والاسكندرية والمنيا والوادي الجديد والعريش وبورسعيد وشلاتين والنيل وبورسعيد والإسماعيلية واسيوط وفرقة ذوي الهمم .

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • بعد غياب.. نداء شرارة تعود إلى مهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • «هيئة المعارض»: مصر تعود للاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات «اليوفي»