تنسيق الجامعات 2023.. يستعد طلاب الثانوية العامة للتسجيل غدا بالمرحلة الثانية وكتابة الرغبات للحصول على كليات القمة المتاحة .

خطوات تسجيل الرغبات بشكل صحيح 

1. الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني 

2- اختر خدمات تنسيق الثانوية العامة 2023.

3. اختر تسجيل الرغبات.

4. اختر مصدر شهادتك .

5. قم بإدخال الرقم السرى ورقم الجلوس.

6. أدخل الرقم التأكيدي.

7. اضغط على الخطوة التالية.

8. قم بتسجيل الرغبات بالترتيب الذي تريده.

9. تحقق من البيانات الأساسية ثم اضغط الخطوة التالية .

10. هناك أسهم لتعديل الرغبات وحذف الرغبة في حالة الخطأ.

11. خطأ التوزيع الجغرافي: في حالة ظهور الخطأ يرجى مراجعة ملء الرغبات حسب التوزيع الجغرافي، على أن يتم وضع الكليات ذات حرف «أ» أولًا ثم حرف «ب» ثم حرف «ج».

12. اضغط على الخطوة التالية  بعد الانتهاء من ملء الرغبات.

13. قم بإعادة تسجيل البيانات مرة أخرى.

15. الضغط على كلمة «تسجيل».

16. تظهر أمامك استمارة الرغبات.

تعليمات هامة بشأن نظام التنسيق الالكتروني:-القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الالكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.tansik.digital.gov.egيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة المحددة لكل مرحلة            من مراحل التنسيق .يتقدم الطلاب برغباتهم لمدة خمسة أيام.موعد تنسيق المرحلة الثانية 2023

أعلن الدكتور أيمن عاشور انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات  لطلاب المرحلة الثانية  غدا الثلاثاء 15 أغسطس.، بحد أدنى 60.98 % للشعبة العلمية و58.05% للادبية .

 

رابط تنسيق الكليات 2023

ويتم القبول بالجامعات والمعاهد في تنسيق الجامعات 2023 والاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى  عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الثانوية العامة 2023 الجامعات 2023 تسجيل الرغبات تنسيق الثانوية العامة 2023 تنسيق الجامعات 2023 تنسيق الثانوية العامة تنسيق المرحلة الثانية 2023 تنسيق المرحلة الثانية المرحلة الثانیة تنسیق الجامعات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع وفد وزارة التنمية المحلية بحضور الدكتور ولاء جاد مدير وحده حياه كريمه بالوزارة والدكتورعمر عثمان والدكتور احمد محروس من فريق عمل الوزاره لمناقشة آخر المستجدات في المشروع القومي لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة" بمركز شبين القناطر، وذلك في إطار حرص المحافظة على تسريع وتيرة العمل وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية في تطوير الريف المصري.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع، تفاصيل ومستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة في مختلف القطاعات والمرافق، حيث تم استعراض نسب التنفيذ ومعدلات الإنجاز والموقف الحالي للمشروعات المنتهية وتلك التي تحتاج لبعض الإجراءات لتذليل وتوفير المتطلبات اللازمة للدفع وتسريع وتيرة العمل بها لسرعة الانتهاء منها وتسليمها.

وذلك بالتنسيق بين كل الجهات ذات الصلة سواء على مستوى أجهزة المحافظة التنفيذية أو مستوى الوزارات والجهات والهيئات المركزية، موجها بسرعة إنهاء تلك المشروعات ودخولها الخدمة، ودفع معدلات العمل، مؤكدا أن هدف المشروعات هو خدمة المواطن وتوفير مختلف الخدمات الأساسية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي

ولم يقتصر الاجتماع على مناقشة المشروعات الجارية فقط، بل امتد إلى بحث الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء المرحلة الثانية من مشروع "حياة كريمة" والتي تستهدف مراكز قليوب وطوخ والخانكة بمحافظة القليوبية.

حيث تم تكليف الأجهزة التنفيذية المعنية بوضع خطط عمل تفصيلية لتنفيذ المشروعات في هذه المراكز وتحديد الأراضي المطلوبة للمشروعات، مع مراعاة التكامل بين الجهات المختلفة لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين.

وأكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، خلال الاجتماع على أهمية المشروع القومي لتطوير الريف المصري"حياة كريمة" في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى، وتحقيق التنمية المستدامة في الريف المصري.

وأشار إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المشروع، مؤكدًا على ضرورة التعاون بين جميع الأجهزة المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص القيادة السياسية على تطوير الريف المصري وتحسين حياة المواطنين، حيث يعد مشروع "حياة كريمة" أحد أهم المشروعات القومية التي تستهدف تطوير البنية التحتية والخدمات في القرى، وتحسين مستوى معيشة الأهالي.

جاء الإجتماع بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والساده رؤساء مدن شبين القناطر وطوخ والخانكة وقليوب ومدير المشروعات والذي قدم عرضًا مفصلاً عن آخر مستجدات العمل في المشروع بمحافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • انطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • وزير التعليم: خطوات ملموسة خلال المرحلة القادمة لتحسين أوضاع المعلمين
  • 7 أخطاء شائعة تحدث خلال تناول حقن التخسيس
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين
  • المغرب يواصل تطوير البنية التحتية الطاقية في انتظار تدفق غاز تندرارة