أكد السيد موسى رئيس حي العامرية أول بالإسكندرية، استمرار الحملات للتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد، وإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والمنفعة العامة وعدم السماح بأي مخالفة للقانون، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

إزالة بناء مخالف

وقال «موسى» إن إدارة المتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع ووحدة المتغيرات المكانية وإدارة إشغال الطريق وجميع الإدارات المعنية قامت بإزالة فورية لأعمال بناء مخالف عبارة عن حوائط بقرية البيضا مهندسين بالنهضة، كما تم زيارة عدد 8 متغيرات مكانية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

إزالة الإشغالات

وأوضح رئيس حي العامرية أول، أن إدارة إشغال الطريق قامت بمواصلة الحملات اليومية لرفع الإشغالات بشارع الجمهورية والطريق الصحراوي وشارع الوكالة، وتم التحفظ على 17 حالة إشغال متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات اشغال الطريق إزالة المخالفات

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا

تبدأ نسب إشغال مطاعم شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، والأقصر، وأسوان، في الارتفاع بداية من غدا الثلاثاء أول أيام الموسم السياحي الشتوي.

وقال محمد فتحي، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن هناك ارتفاعا في نسبة الحركة السياحية الجيدة الوافدة لتلك المدن خلال فصل شتاء 2024.

السياح الأجانب

وأضاف محمد فتحي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نسب إشغال المطاعم السياحية بتلك المدن ستتجاوز الـ 60% خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، على أن تٌواصل الارتفاع التدريجي إلى أن تصل إلى ذروتها خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر المُقبل، مُوضحا أن غالبية رواد المنشآت السياحية بتلك المدن خلال فصل الشتاء هم من السياح الأجانب.

إشغالات مطاعم القاهرة خلال أكتوبر

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أنه بالتزامن مع زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم وأسوان والأقصر خلال شهر أكتوبر المُقبل، فإن هناك تراجعا في نسب إشغالات مطاعم القاهرة والجيزة التي لن تتخطى حاجز الـ 55% خلال الشهر المٌقبل.

مقالات مشابهة

  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • الإيقاع بعنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما مخدرات بـ 3 ملايين جنيه
  • شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • بالصور.. إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 100 متر بحي الفيروز بالأقصر
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد
  • بناءً على توجيهات من واشنطن.. السفارة الأمريكية ببغداد تشدد الإجراءات الأمنية