عند العثور على الأطفال الأربعة في يونيو الماضي في الغابة الكولومبية بعد 40 يوماً من تحطم الطائرة، قال وليام كاسترو، حاكم قرية السكان الأصليين التي تقطنها العائلة، إنه "كانت هناك إشارات" إلى أن رانوكي اغتصب الابنة الكبرى.

اتهم القضاء الكولومبي والد اثنين من الأطفال الأربعة الذين تم إنقاذهم من غابة الأمازون بعدما تاهوا أربعين يوماً إثر تحطم طائرة كانوا يستقلونها، بالاعتداء الجنسي على الابنة الكبيرة لزوجته.

اعلان

ووجه القضاء الكولومبي إلى الرجل اتهامات بارتكاب "مخالفات مرتبطة بعلاقات جسدية عنيفة مع أسباب مشددة للعقوبة وممارسات جنسية تنطوي على انتهاكات مع قاصرة"، وفق ما جاء في القرار القضائي الصادر عن محكمة في منطقة فلورنسيا جنوب غرب كولومبيا.

وأوضح مكتب المدعي العام أن الرجل متهم بـ"استغلال ابنة زوجته"، ليزلي، جنسياً مذ كانت في سن العاشرة.

وأشار المكتب إلى أن المتهم مانويل رانوكي، وهو من شعب ويتوتو للسكان الأصليين ويبلغ 47 عاما، سيبقى قيد التوقيف. وينفي الرجل الموقوف منذ الجمعة الاتهامات الموجهة إليه.

وقد اهتمت ليزلي (13 عاماً) بأشقائها الأصغر سناً بعد حادث تحطم الطائرة الذي أودى بوالدتهم.

كيف تمكن الأطفال الأربعة من البقاء على قيد الحياة 40 يوما في غابات الأمازون بكولومبيا؟كولومبيا: تعرف على الكلب ويلسون منقذ الأطفال التائهين في غابة الأمازونالعثور على أربعة أطفال أحياء في أدغال الأمازون بعد أسبوعين على تحطم طائرتهم

في حزيران/يونيو، عند العثور على الأطفال الأربعة ليزلي (13 عاماً)، وسوليني (9 سنوات)، وتيان نورييل (5 سنوات) وكريستين (عام واحد)، في الغابة الكولومبية بعد 40 يوماً من تحطم الطائرة، قال وليام كاسترو، حاكم قرية السكان الأصليين التي تقطنها العائلة، لتلفزيون محلي إنه "كانت هناك إشارات" إلى أن رانوكي اغتصب الابنة الكبرى.

وتلقى الأطفال الأربعة العلاج في مستشفى عسكري لمدة شهر.

واندلعت معركة بين جدّي الأطفال للأمّ ووالد الطفلين الأصغرين على الحق في حضانتهما. وبحسب شكوى الجد، فإن رانوكي كان يعنّف الأم التي توفيت في الحادث.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: طائرة ماليزية تعود إلى سيدني بعد إقلاعها بساعتين بسبب راكب "مضطرب" هبوط حاد لأسهم شركة عقارات صينية عملاقة يثير مخاوف حيال القطاع بسبب النزال الموعود بينهما.. زوكربيرغ وماسك يتبادلان الضربات افتراضياً الأمازون اعتداء جنسي أطفال كولومبيا اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم العراق الشرق الأوسط النيجر روسيا الصين موسكو مهاجرون أزمة المهاجرين فيديو فلاديمير بوتين ضحايا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار العراق الشرق الأوسط النيجر روسيا الصين موسكو My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الأمازون اعتداء جنسي أطفال كولومبيا العراق الشرق الأوسط النيجر روسيا الصين موسكو مهاجرون أزمة المهاجرين فيديو فلاديمير بوتين ضحايا العراق الشرق الأوسط النيجر روسيا الصين موسكو

إقرأ أيضاً:

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة نقلها للمستشفى والصلح مع طليقها

في تصريح خاص لـ«الوطن»، أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عدم صحة الأخبار التي تناقلها البعض، منذ قليل، والتي تُفيد بنقل المطربة، للمستشفى، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية على إثر الأحداث الأخيرة التي مرت بها.

بلاغ إلى النائب العام

يأتي ذلك بعدما أصدر ياسر قنطوش، بيانا قال فيه إنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرَّب ونشر فيديو الفنانة شيرين، الخاص بمشاجرتها مع طليقها المطرب حسام حبيب.

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح أو التنازل لم يحدث. 

تقرير طبي

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد حررت تقريراً طبياً تتهم فيه طليقها بالاعتداء عليها، وأثبتت خلاله ما حدث من إصابات، وذلك بعد تحريرها محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، ضد طليقها تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

مقالات مشابهة

  • محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة نقلها للمستشفى والصلح مع طليقها
  • تعرضت للاعتداء الجنسي من زوج والدتي.. ابنة كاتبة كندية تعترف
  • محافظ ذمار يستقبل مجموعة من العائدين إلى صف الوطن بينهم إعلامي
  • حفل مريم الحركي.. ننشر اعترافات المتهمين بالاعتداء على البلوجر حسن بيسو
  • اتهام مؤلف مسلسل The Sandman بالاعتداء الجنسى.. وهذه التفاصيل
  • بقيادة الإمارات.. «العدالة الخضراء» عملية دولية لإنفاذ القانون على جرائم بيئية في منطقة الأمازون
  • مركزي عدن يتدخل لإنهاء بسط الحوثيين على شركتين دوائيتين
  • الكشف عن الألوان التي ترتديها الفرق الأربعة في نصف نهائي كأس العراق
  • تمليك مشاريع زراعية للعائدين من دولة جنوب السودان بالنيل الابيض
  • فرنسا.. اتهام شركة "نستله" رسميًا بـ "القتل" في قضية تلوث بكتيري