وثق مقطع فيديو مروع كيف تسبب هروب بقرة في أزمة مرورية كبيرة على الطريق السريع M55 بمقاطعة لانكشاير في بريطانيا. 

أظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، كيف كان السائقين والسائقات يصرخون على الطريق بسبب تحرك البقرة العشوائي. 

وخشي أصحاب السيارت على الطريق السريع من أن يتسبب ركض البقرة في منتصف وجانبي الطريق وسط السيارات في حوادث مؤلمة  يكون لها نتائج مأساوية.

 

مسابقة لاختيار أجمل بقرة في تركيا.. هذا شروطها وجائزة الفائزة شاهد| ماذا حدث لـ بقرة سقط من أعلى شاحنة على طريق سريع بإنجلترا بقرة تتسبب في أزمة 

وبعد انتشار مقطع فيديو البقرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج مزارع يدعى ريتشارد كاردويل عبر تطبيق “فيسبوك” معتذرا للسائقين والسائقات عما حدث بسبب بقرته. 

وفي سياق متصل، علق أحد شهود العيان على الواقعة عبر “فيسبوك” أنه "كان هناك 10 أبقار وليست بقرة واحدة على الطريق كما أظهر مقطع الفيديو ممتنة أنهم لم يتسببوا في أي حادثة. 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو بريطانيا فيديو مروع على الطریق

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا في مأزق بسبب ملابس زوجته

يواجه رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر تحقيقًا بشأن "خرق محتمل للقواعد" بعد أن قام وحيد علي، أحد المتبرعين البارزين لحزب العمال، بدفع ثمن ملابس زوجته. وتظهر السجلات المالية لرئيس الوزراء على موقع مجلس العموم أنه تلقى عدة تبرعات من علي، شملت نظارات وملابس عمل وإقامة.

وسلطت وسائل الإعلام البريطانية الضوء على أن ستارمر أفصح عن هذه التبرعات، لكن دون أن يذكر تفاصيل بشأن الملابس التي تلقاها لزوجته. وفي بيان لوكالة "رويترز"، أكد متحدث باسم مكتب رئيس الوزراء أن ستارمر وفريقه طلبوا المشورة من السلطات المختصة، وأنهم يعتقدون أنهم لم ينتهكوا القواعد المعمول بها.

وحيد علي، الذي يعمل في قطاع الإعلام وكان رئيسًا سابقًا لشركة "إيسوس" للأزياء عبر الإنترنت، يعد من بين المتبرعين الرئيسيين لحزب العمال. وبموجب قواعد السلوك في مجلس العموم، يُطلب من أعضاء المجلس تقديم معلومات عن مصالحهم المالية التي قد تؤثر على عملهم.

وفي تعليق على القضية، قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي إن ستارمر يعتمد على التبرعات لأنه يسعى هو وزوجته إلى الظهور بأفضل صورة أمام الشعب البريطاني. وأضاف أن بريطانيا لا تمتلك نظامًا مشابهًا للنظام الأمريكي، حيث يمكن للرئيس والسيدة الأولى استخدام أموال دافعي الضرائب لتجديد خزانة ملابسهما، وهو ما قد يكون مفيدًا في هذا السياق.

هذا التحقيق يسلط الضوء على التحديات التي يواجهها السياسيون في المملكة المتحدة فيما يتعلق بالشفافية والامتثال للقوانين المتعلقة بالتمويل والمصالح الشخصية.

مقالات مشابهة

  • الدرك الوطني يحذّر مستعملي هذا الطريق
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • رئيس وزراء بريطانيا في مأزق بسبب ملابس زوجته
  • لحظة هروب رجل مكبل اليدين من محكمة أمريكية .. فيديو
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الصحراوي في حادث مروري
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»