شارك في المارثون الرياضي الذي نظم بدعم من منظمة اليونيسيف  ١٣٠  طالبا من مدارس مديرية الجبين.

وأكد وكيل المحافظة فهد الحارسي أهمية إقامة الأنشطة الرياضية في تنمية وتشجيع المواهب الطلابية والابداعات التي يمتلكها الطلاب، والدفع بهم لتحقيق التميز في مختلف المجالات الرياضية والثقافية.

وثمن الوكيل الحارسي الجهود المبذولة من قبل القائمين بمكتب التربية بالمحافظة والادارة العامة للانشطة الرياضية بالوزارة في اقامة مثل هذه الانشطة التحفيزية.

بدوره أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد التوعري إلى أن السباق الرياضي يأتي ضمن حملة العودة للمدرسة وفي إطار الجهود الهادفة لتشجيع الطلاب على مواصلة تعليمهم في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

مشيدا بجهود كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الماراثون الرياضي وفي المقدمة قيادة السلطة المحلية وإدارتي الصحة المدرسية والأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة.

من جانبه أوضح مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة حسن الحدادي أن السباق حدد بمسافة 1200 متر انطلاقا من أمام مبنى مدرسة الفتح النموذجية مرورا بخط الدائري الغربي وساحة الرسول الأعظم وصولا إلى خط النهاية امام فرع بنك التسليف الزراعي (كاك بنك) بمشاركة 130 طالباً من مدارس مديرية الجبين.

وفي ختام السباق كرّم وكيل المحافظة الحارسي ومدير مكتب التربية التوعري المبرزين في السباق بكأس المركز الأول والثاني والثالث وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية للمركز الرابع والخامس والسادس.

حضر التكريم مدير مكتب الاعلام بالمحافظة خالد صالح الجماعي ومدير المعهد العالي بالمحافظة علي حمره ومدير إدارة الأنشطة الفنية بالوازارة احمد مطاوع ومدير التربية بمديرية الجبين محمود النهاري ومدير إدارة التوجيه بمكتب التربية بالمحافظة علي المخلافي ومدير إدارة المستلزمات بالمكتب عبدالحفيظ أبو بكر .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن ريمة تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية

الوحدة نيوز/ نظمت إدارة أمن محافظة ريمة اليوم ،فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي ” عليه السلام” تحت شعار ” من كنت مولاه فهذا علي مولاه”

وفي الفعالية ألقيت كلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية للتزود من مبادئ وقيم وأخلاق وشجاعة الإمام علي عليه السلام.

واستعرضت دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية في التعرف على فضائل ومناقب أمير المؤمنين علي عليه السلام ، ودوره في نصرة الحق ودفع الباطل عن الأمة ووقوفه في وجه الطغاة والظالمين .

وأكدت أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة باعتبارها محطة مهمة في حياة المسلمين.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي
  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج
  • نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي والمهني بمحافظة الجيزة 2024 حسب المدرسة
  • سكرتير عام شمال سيناء: زيادة الحيز العمراني لمدينة العريش لمواجهة التوسعات المستقبلية
  • سكرتير عام شمال سيناء يترأس اجتماع اللجنة المحلية للإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية
  • إدارة أمن ريمة تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة