تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

محلل سابق في الـ CIA: روسيا سترد بقوة إن حاولت بولندا غزو غرب أوكرانيامستشار سابق للبنتاغون: حُفر أكثر من 120 ألف قبر أوكراني جديد بعد فشل الهجوم المضادجنود روس يأسرون 6 مظليين أوكرانيين في جمهورية لوغانسكمقاتلة روسية تعترض طائرة عسكرية نرويجية وتمنعها من انتهاك الأجواء الروسيةجنرال أوكراني يخشى هجوما روسيا جديدا على كييفالخارجية الصينية: شي جين بينغ وبوتين يحافظان على الحوار الاستراتيجيروسيا تدخل الذكاء الاصطناعي على أحد أبرز أسلحتها في العملية العسكرية الروسيةوزير المالية الألماني يصل إلى كييف في زيارة مفاجئةاعتقال مواطنين روسيين في بولندا بتهمة "التجسس"رئيس مولدوفا السابق يهاجم قرار بلاده خفض عدد موظفي السفارة الروسيةوزير الدفاع الصيني يزور روسيا وبيلاروس اليومعمدة أوديسا: اندلاع عدة حرائق في المدينة بعد سلسلة انفجاراتمصدر: من المخطط عرض معدات الناتو المغتنمة في منتدى "الجيش 2023"ماسك يعلق بكلمة واحدة على تحليل لـ"الهجوم المضاد" الأوكراني"فوربس": دبابات "ليوبارد1" المخصصة لقوات كييف هدف سهل لسلاح روسي قوي وثقيلسماع دوي انفجارات وصافرات الإنذار في مقاطعة أوديسا الأوكرانية (فيديو)زيلينسكي يعترف بمسؤولية قواته عن محاولة الهجوم الفاشلة على جسر القرمناشط أمريكي: واشنطن تخطط للتضحية بزيلينسكي للتنصل من كارثة تسببت بها في أوكرانيا.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إيمانويل ماكرون العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا

مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، توفيت طفلة تبلغ من العمر ست سنوات في المستشفى متأثرة بجراحها، وذلك بعد إصابتها بجروح في هجوم أوكراني على منطقة كراسنودار جنوب روسيا، بحسب ما أعلن حاكم المنطقة فينيامين كوندراتييف.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، كتب كوندراتييف على قناته بتطبيق التواصل الاجتماعي "تيليجرام": "للأسف، توفيت في المستشفى فتاة تبلغ من العمر ست سنوات، كانت تعاني من إصابات في هجوم بطائرة بدون طيار على بريمورسكو-أختارسك".
وقدّم كوندراتييف تعازيه لأسرة الفتاة، وأضاف أن السلطات ستقدم كل المساعدة اللازمة للمصابين في الهجوم.
وذكرت تقارير سابقة أن ستة أشخاص، بينهم طفلان، نقلوا إلى المستشفى مصابين بجروح إثر الهجوم، ولحقت أضرار بمبنى سكني من ثلاثة طوابق.

الدفاع الروسي يسقط عشر طائرات بدون طيار أوكرانية


وعلى صعيد آخر  كتب حاكم روستوف فاسيلي جولوبيف على قناته على تيليجرام أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت عشر طائرات بدون طيار أوكرانية فوق منطقة روستوف بجنوب روسيا.
وقال: "أسقطت الدفاعات الجوية عشر طائرات مسيرة في سماء منطقة روستوف. ووفقًا للمعلومات الأولية، لم تقع إصابات. ويتم التحقق من التقارير".
وأضاف المحافظ "وفقا لرجال الإطفاء، فإن الهجوم الجوي وسقوط شظايا من الطائرات بدون طيار أشعلا حرائق الغابات على الضفة اليسرى لنهر الدون في روستوف وفي منطقة آزوف، وتم إرسال فرق الإطفاء".

 

مقالات مشابهة

  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • جون كيري: أوكرانيا لن تنتصر في الصراع مع روسيا
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • استطلاع رأي: التفاؤل الأوكرانى بالنجاح فى الحرب يتعارض مع الشكوك الأوروبية
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2024/
  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة أوكرانية فوق بيلجورود