عدن (عدن الغد) خاص:

*من عبدالرحمن بامزاحم

 

إستقبل صباح يوم الأثنين المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم بمدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري وذلك لمناقشة العديد من الجوانب المهمة بمشاريع المياه في مناطق المديرية .

وخلال اللقاء رحب المدير العام بمدير المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت شاكر له هذه الزيارة المهمة والتي جاءت بناءاً على دعوة السلطة المحلية، وقدم الدكتور الجوهي صورة كاملة عن ما تتطلبه مشاريع المياه في مناطق المديرية وماتحتاجه من أمور مهمة واصلاحات عديدة ودعم كبير لتطويرها والرقي بها بما يحقق الاستدامة والخدمة الجيدة للمواطنين، كما اوضح الدكتور الجوهي أهم الإحتياجات اللازمة والتدخلات المهمة والصعوبات التي تواجه سير العمل في مشاريع المياه بمناطق المديرية .

بدوره أعرب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري عن شكره لحسن الاستقبال وكرم الصيافة، مشيدا بالدور الفاعل للسلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي وحرصه الكبير ومتابعته الجادة لتطوير مشاريع المياه في المديرية والارتقاء بها وتطوريها، مؤكدا استعداد مؤسسة المياه والصرف الصحي على دعم مشاريع المياه والعمل على تطوريها بما يواكب حاجة المواطنين .

حضر اللقاء نائب أمن المديرية مدير البحث الجنائي الرائد عارف سعيد المحمدي ومدير المشاريع بالادارة المحلية في المديرية الاستاذ عوض سعيد فرحان ومساعد مدير مؤسسة المياه للشؤون المالية والإدارية الأستاذ جلال سلمان العكبري ومساعد مدير مؤسسة المياه الشؤون المحطات والورش المهندس عبدالعزيز حسن العكبري ورئيس فسم تخفيضات فاقد المهندس معاذ محمد اليزيدي ومدير مشروع المياه الاهلي بمدينة بروم المهندس رشيد محمد بامزاحم .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر مؤسسة المیاه مشاریع المیاه

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتفقد موقع العطل المتسبب في انقطاع المياه عن حي شمال مدينة المنيا، نتيجة كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم بمنطقة دماريس، حيث تسبب الكسر في قطع المياه عن عدة مناطق منها كدوان، ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، بالإضافة إلى مناطق زهرة وبني أحمد.

استمع المحافظ من مسئولى شركة المياه والصرف الصحى إلى تفاصيل الأسباب المؤدية للعطل ومعاينة موقع الإصلاحات الجارية، عقب قيام مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل المحابس وغلقها والاسراع فى أعمال الحفر لتركيب وصلة بديلة للكسر.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت لتخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، ووضع الخطط البديلة للتشغيل فى حال مواجهة اى أعطال طارئة، مشددًا على ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين ووصول المياه إلى المناطق المتضررة فى أقرب وقت.

رافق المحافظ ــ خلال تفقده موقع العطل ــ المهندس رجب السعيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى، و عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولي الأحياء بمدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي
  • وزير الموارد: مشاريع عملاقة ستوفر كميات كبيرة من المياه
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • مؤسسة البيت المحمدي للتصوف تنعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات