صراحة نيوز -انتهى الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات وشباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن مباراة الملحق الآسيوي، الذي عُقِدَ الاثنين في مقر ستاد راشد بن مكتوم.

وحضر الاجتماع مراقب اللقاء والمعنيين من جانب الاتحاد الآسيوي، ومن جانب نادي الوحدات حضر مدير الفريق محمد جمال ومسؤول الملف الآسيوي، المنسق الإعلامي بسام شلباية، ومسؤول اللوازم عامر نجم حيث تمت مناقشة الأمور المتعلقة باللقاء الذي سيُقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً غدٍ الثلاثاء.

وتقرر أن يرتدي فريق الوحدات القميص الأخضر والشورت الأبيض، بينما سيخوض نادي شباب الأهلي دبي المباراة بالقميص الأحمر والشورت المطابق. وتم التأكيد خلال الاجتماع على عدم إحضار أي أعلام غير متعلقة بالفريقين إلى الملعب.

وجرى التنسيق والترتيب بين مندوب الوحدات بسام شلباية ومراقب المباراة والمسؤول الأمني للتأكد من عدم إدخال أي أعلام غير مرتبطة بالناديين إلى المدرجات حيث سيتم السماح فقط بحمل أعلام الفريقين من قبل الجماهير.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية تتهم الولايات المتحدة بتشكيل "الناتو الآسيوي"

تقدم اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية مناوراتها العسكرية على أنها جهود لتحقيق استقرار الوضع الأمني ​​في المنطقة، لكنها في الواقع شكلت حلفا عسكريا في آسيا على غرار الناتو.

أفادت بذلك وزارة الخارجية الكورية الشمالية، وشددت على أن هذا التحالف يمكنه الدخول في أي وقت في نزاع عسكري بإيعاز من واشنطن.

إقرأ المزيد سيئول وواشنطن وطوكيو تجري مناورات بحرية بمشاركة حاملة طائرات أمريكية

يوم أمس، تم إنجاز مناورات Freedom Edge العسكرية الأولى من نوعها لليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والتي استمرت ثلاثة أيام في بحر الصين الشرقي.

وأشارت الخارجية الكورية الشمالية في بيانها، إلى أن هذه كانت المناورات المشتركة الأولى واسعة النطاق التي تتم تحت تسمية خاصة، و"خطورة" هذه المناورات تكمن في أنها مظهر من مظاهر تنظيم وترتيب كتلة عسكرية تضم الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية.

وذكر البيان أنه في أعقاب القمة الثلاثية التي ضمت الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية في أغسطس الماضي، اتفقت هذه الدول على أنها ستتعاون فورا وسترد بشكل مشترك في حالة وجود تهديد ضد أي منها و"هذا يذكرنا بطبيعته بمبدأ الدفاع الجماعي للناتو".

ونوه البيان بأن الدول الثلاث المذكورة، تتبادل بالفعل بيانات الإنذار الصاروخي في الوقت الحقيقي، وقال: "اتفقت على إجراء مناورات عسكرية مشتركة ثلاثية بانتظام في مجالات متعددة، تماما كما يجري الناتو مناورات عسكرية مشتركة سنوية في جميع المجالات البرية والبحرية والجوية والفضاء الإلكتروني. كل ذلك يدل على أن العلاقات بين الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية اتخذت شكل النسخة الآسيوية للناتو".

ويشار إلى أن تسمية مناورات Freedom Edge، تتضمن كلمات من مناورات للولايات المتحدة في المنطقة،  Freedom Shield مع كوريا الجنوبية و Keen Edge مع اليابان.

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي
  • كوريا الشمالية تتهم الولايات المتحدة بتشكيل الناتو الآسيوي
  • كوريا الشمالية تتهم الولايات المتحدة بتشكيل "الناتو الآسيوي"
  • سارة مراد: أهلي شعروا بالصدمة من طلاقي..فيديو
  • فعالية خطابية في المحويت بذكرى رحيل العالم الرباني بدرالدين الحوثي
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • ميقاتي من صور: أنا بين أهلي وأحبائي والجنوب سيبتسم مُجدداً