أعلنت شركة “آبل” إطلاق العديد من الميزات الجديدة للجيل الرابع المنتظر من هاتف آيفون “إس إي 4″(SE 4) رخيص الثمن، الذي سيحمل تصميمًا يشبه تصميم هاتف آيفون 14.

ومن المنتظر أن يحتوي هاتف آيفون “إس إي 4” على منفذ “يو إس بي سي” للشحن ونقل البيانات، بدلًا من منفذ “لايتنينغ” التقليدي، حيث ستتحول منتجات آبل كليًا إلى منفذ “يو إس بي سي”، تماشيًا مع القوانين والتشريعات الجديدة الملزِمة بتوحيد منافذ الشحن في الأجهزة الإلكترونية.

وسيضم الهاتف تقنية تعرف الوجه، وذلك خلافًا لتوقعات سابقة أفادت بأن “آبل” قد تُبقي على خاصية تعرف بصمات الأصابع المتوفرة في الإصدارات السابقة، كما سيحتوي الجهاز الجديد على زر “أكشن” الجديد، الموجود في هواتف “آيفون 15” القادمة، الذي يمكن تخصيصه لأداء وظائف ومهام متنوعة.

وستحافظ “آبل” على وجود (كاميرا) واحدة خلفية في الهاتف، ومع ذلك فقد يشهد الهاتف تطورات أخرى؛ مثل: إضافة شاشة من نوع “أوليد” بدلًا من “إل سي دي”، كما قد يكون أول هاتف يحمل (مودم) اتصال مخصّص داعم لشبكات الجيل الخامس من تطوير “آبل”.

جدير بالذكر أن السعر الحالي لهاتف آيفون “إس إي” الأحدث -الذي صدر في 2022- يبدأ من 430 دولارًا أميركيًا.

الجزيرة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: هاتف آیفون

إقرأ أيضاً:

“دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بدء التحضيرات لانطلاقة الموسم الجديد 2024-2025 من خلال استكمال الخطط الفنية ومن بينها بدء تنفيذ المواصفات الجديدة في منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما.
ووجهت إدارة الشئون الرياضية في النادي الدعوة للملاك والنواخذة ومصنعي قوارب التجديف المحلية 30 قدما لحضور الاجتماع التحضيري، الذي يعقد غدا الخميس بمقر النادي، لمناقشة تطبيق المواصفات الفنية الجديدة في الموسم الجديد.
وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية بالنادي، إن الاجتماع يهدف إلى شرح التعديلات والمواصفات الفنية الجديدة التي ستطبق على القوارب المشاركة في المنافسات، وذلك قبل وقت كاف على انطلاق الموسم الرياضي البحري الجديد، ما يتيح الفرصة أمام الجميع لعمل اللازم وتجهيز القوارب حسب الضوابط التي سيعتمدها النادي.
وأعلن المري أن برنامج الموسم الجديد لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية يضم 3 محطات تقام جميعها في شهر نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان شريف الشربيني: مواصلة الجهود لاستكمال تنمية مدن الجيل الرابع والمبادرات الرئاسية
  • وزير الإسكان: استكمال تنمية مدن الجيل الرابع.. وتنفيذ المبادرتين الرئاسيتين "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • تعطل هاتف Pixel 6 عند إعادة ضبط المصنع
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب