قال الإعلامي بشير حسن رئيس قناة سي بي سي العامة، إنه عرف بخبر توليه رئاسة قناة سي بي سي قبل ساعات قليلة عبر منشور الإعلامي أحمد الطاهري، وسبب له ضجيج الترحيب بالخبر حالة من الخوف، لأن قناة سي بي سي قناة كبيرة تتوجه لكل الفئات.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "كلام في السياسة" مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه بعد إبلاغه رسميا بتولي المنصب، قرر أن يبدأ من الشارع، وأن يقدم ما يحتاجه المواطن، مشيدا بتجربة قناة "القاهرة الإخبارية" ونجاحها، وأيضا تجربة القناة الوثائقية.

ولفت إلى أن هذا التوقيت نحتاج فيه لأفكار جديدة، وبعد رحيل الأستاذ محمد حسنين هيكل أصبحت هناك منطقة شاغرة، وأصبح الجميع يريد أن يملأ هذه المكانة، ولديهم شعور بالاستحقاق بهذه المكانة، فحذرت في مقال أخير هذه الناس أن تسقط في منطقة الوهم.
ولفت إلى أن بعض المتلونين يحاول كل مرة أن يقوم بدور الناصح الأمين، ويختفي ويظهر على فترات، وله مواسم، في 2011 وفي 2013، يدعي النصح، وقلت قبل ذلك إنني مللت من الكتابة عن المتلونين ولم يملوا، نحن في مرحلة أن من يريد أن يقول شيئا يقوله لكن يتحدث بلسانه وليس بلسان غيره، كن صحفيا لك وجهة نظرك ولا تتبنى وجهة نظر غيرك.

وعلق الطاهري أن "هذه الشخصية التي يتحدث عنها بشير، تحاول منذ 25 عاما أن تقنعنا أنها شخصية مفكرة، ولكن الأستاذ هيكل لم يحاول أن يقنعنا، نحن من ذهبنا إليه، حتى بعد رحيله نرجع لكتبه وكتاباته".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد الطاهري سی بی سی

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أنه مندهش من تعاقد الزمالك مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي، بعدما حدث في صفقة زياد كمال، مشيرًا إلى أن الرقم المتداول "3 مليون جنيه" غريب جدًا، والزمالك ليس نادٍ صغير، والمفترض أن يكون لاعب دولي.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "صفقات الزمالك التي تم التعاقد معها حتى الآن لن تحقق شيئًا، بالنظر إلى الصفقات التي يبرمها النادي الأهلي من أجل التتويج بالالقاب واللعب في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "الزمالك لو كان يريد بناء فريق قوي عليه ضم عناصر قوية مثل عبد الرحمن مجدي الذي انتقل لنادي بيراميدز، وهناك لاعبين في بيراميدز مثل رمضان صبحي، والزمالك كان يحتاج لاعبين سوبر قادرة على أن تقدم الإضافة المطلوبة، وهذه الصفقات التي ابرمها النادي كانت ستكون مفيدة في حالة وجود فريق قوي".

وواصل: "صفقات الزمالك الحالية لن ننتظر منها تحقيق بطولة، ويجب ان يخرج مجلس الإدارة لتوضيح الحقائق، بدلا من التعاقد مع لاعبين بالاعارة، من أجل "تلميعهم" ثم بيعهم لصالح أندية آخرى".

وزاد: "كولر لا يريد سوى اللاعب الجاهز فقط، ولن يقوم بالدفع بأي لاعب شاب، وبيتسو موسيماني رغم فوزه بالبطولات الافريقية تعرض لانتقادات عنيفة بعدما خسر الدوري، وحاليا يظل الأهلي هو المنافس الأقوى والمرشح الأبرز للتتويج بالألقاب".

وأوضح: "بيراميدز يضم عناصر مميزة، ولو انتقلوا لنادي الزمالك سيكون للفريق شكل آخر، والعلاقات بين الناديين جيدة، ومصطفى فتحي من العناصر الجيدة والتي رحلت عن الزمالك لكنه لم يقدم نفس المستوى في بيراميدز".

وأتم: "الأهلي كأفراد فريق قوي للغاية وهناك عناصر مميزة مثل عمر كمال عبد الواحد الذي لديه بصمة بصفة دائمة عندما يتم الدفع به في المباريات".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب
  • بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل
  • الأردن: رئيس مفوضي هيئة الانتخاب يتحدث عن نسبة المشاركة ومزاج الشارع في اقتراع 2024
  • سائحة أمريكية: السعودية هي البلد الأكثر أماناً بالعالم وما شاهدته من تطور وتقدم مثير للانتباه.. فيديو
  • 10 سبتمبر.. الحكم في طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها
  • لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • بعد حديثه عن الموت.. من هو الإعلامي حساني بشير؟