منظمة الايزو الدولية تجدد منحها شهادات الجودة لعدة قطاعات بشركة مياة الشرب والصرف الصحي باسيوط والوادي الجديد وتلك القطاعات هي قطاع المعامل بمياه أسيوط ومركز خدمة العملاء والتدريب والعلاقات العامة والخط الساخن بالشركة حتى نهاية عام 2024 م

أكدت منظمة الايزو الدولية، الهيئة الرائدة في مجال تطوير معايير إدارة الجودة، تجديد منحها لشهادات الجودة لقطاع المعامل بمياه أسيوط ومركز خدمة العملاء والتدريب والعلاقات العامة والخط الساخن بالشركة حتى نهاية عام 2024م.

تعكس هذه الشهادات التزام شركة مياه أسيوط بتنفيذ أفضل المعايير في إدارة الجودة وتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

تُعَدُ شهادات الجودة من ISO دليلًا على جودة المنتجات والخدمات المقدمة من قِبَل المؤسسة. وقد تمنح الشهادات الجديدة على أساس استعراض شامل لنظام إدارة الجودة الحالي في شركة مياه أسيوط وتأكيد تطبيقها لأعلى معايير الجودة التي تحظى بها المنظمة الدولية.

تُعَدُ شهادات الجودة لقطاع المعامل بمياه أسيوط ومركز خدمة العملاء والتدريب والعلاقات العامة والخط الساخن نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها الشركة في تحقيق التفوق في تقديم خدماتها والحفاظ على أفضل ممارسات إدارة الجودة.

وتُعَتَبَرُ شهادات الجودة مصداقية كبيرة لشركة مياه أسيوط وتشهد على الالتزام المستمر بتطوير نظام إدارة الجودة وتلبية احتياجات عملائها. وتمنح هذه الشهادات الثقة للمستهلكين والعملاء عند اختيارهم لتلبية احتياجاتهم المتعلقة بالمعامل وخدمة العملاء والتدريب والعلاقات العامة والخط الساخن.

ويعتبر هذا التجديد للشهادات خطوة هامة في الحفاظ على مكانة شركة مياه أسيوط كشركة رائدة في قطاع المعامل وتقديم خدمات ممتازة لعملائها. وتؤكد هذه الشهادات على التزام الشركة بالاستمرار في تحسين أدائها وتلبية توقعات العملاء في مجالات الجودة والخدمة والتدريب والعلاقات العامة والخط الساخن.

بهذا التجديد للشهادات، تستعد شركة مياه أسيوط لمواصلة مسيرتها الممتازة في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها والمحافظة على سمعتها كشركة موثوقة وملتزمة بالجودة.

منظمة الايزو الدولية تجدد منح شهادات الجودة لشركة مياة الشرب بأسيوط منظمة الايزو الدولية تجدد منح شهادات الجودة لشركة مياة الشرب بأسيوط منظمة الايزو الدولية تجدد منح شهادات الجودة لشركة مياة الشرب بأسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب شرکة میاه أسیوط إدارة الجودة

إقرأ أيضاً:

النقابات العمالية.. التشغيل والتدريب ضرورة مع مواصلة مشروعات التنمية

أكد عدد من القيادات العمالية أن هناك كثيراً من الطموحات المعقودة على الحكومة الجديدة، خاصة من الطبقة العاملة، التى تأمل أن يتضمن برنامجها سرعة الانتهاء من إقرار مشروع قانون العمل الجديد، وقال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين فى البترول، إن الحكومة الجديدة تتحمل عبء تحقيق أمنيات الشعب المصرى فى الحصول على حياة كريمة واستكمال العمل على التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة، والوقوف على حلول جذرية لمواجهة المشكلات والأزمات التى تواجه الاقتصاد المصرى نتيجة للأزمات العالمية.

وأضاف «جبران» لـ«الوطن»، أن هناك كثيراً من الملفات التى يجب العمل عليها لتكون أولوية لدى الحكومة الجديدة، أبرزها القضاء على البطالة، والاهتمام بالتشغيل والتدريب فى المصانع المختلفة لبناء قوى عاملة لديها القدرة على تقديم أفضل إنتاج بأعلى جودة، كما أن قانون العمل يشغل بال كثير من العمال الذين يمثلون الملايين من الشعب المصرى، لذلك ننتظر من الحكومة سرعة إصداره والعمل به.

الانتهاء من قانون العمل الجديد

وقال مجدى البدوى، نائب رئيس اتحاد العمال، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، إنّ الانتهاء من قانون العمل الجديد من أهم مطالب العمال، خاصة أنّه معنىٌّ به العاملون فى القطاع الخاص، شريطة أن تكون فلسفة القانون الجديد هو الأمان الوظيفى، ولذلك يجب وضع ضوابط جديدة لإقرار الحد الأدنى للأجور تلزم القطاع الخاص فى حالة قدرته المالية على تطبيقه.

وقال هشام فاروق المهيرى، رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، إن الحكومة المرتقبة يقع على عاتقها كثير من الملفات التى تهم العاملين فى الخدمات الإدارية والاجتماعية، الذين يصل عددهم إلى 800 ألف عضو، مضيفاً أن النقابة تأمل من الحكومة الجديدة أن تولى اهتماماً خاصاً بالعمالة التى تعمل بأجر يومى بتوقيع عقود تضمن حقوقهم التى كفلها الدستور.

مواجهة غلاء الأسعار

وتابع رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية أن من أهم المطالب للحكومة الجديدة العمل على مواجهة غلاء الأسعار وضبط الأسواق، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطنى وأبرزها قانون العمل الجديد وقانون المجالس الشعبية المحلية، وتخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين، والتعامل مع التحديات الداخلية والخارجية باحترافية لاستكمال التنمية المستدامة وجذب المزيد من الاستثمارات لدوران عجلة الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • النقابات العمالية.. التشغيل والتدريب ضرورة مع مواصلة مشروعات التنمية
  • ًرئيس مدينة المحلة:إصلاح هبوط ارضى مفاجئ بمحلة حسن
  • ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا دون ترخيص بأسيوط
  • "إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".. وفاة مراقب أول فى امتحانات الثانوية العامة بأسيوط
  • استخراج الجثة الخامسة لفتاة إثر انهيار منزل بأسيوط
  • قتلى وإصابات بانهيار منزل بأسيوط في مصر (شاهد)
  • ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بأسيوط لـ 5 وفيات و9 مصابين
  • ارتفاع إعداد المصابين والوفيات إثر انهيار منزل بأسيوط
  • مصر.. قتلى وجرحى انهيار منزل بأسيوط (فيديو)
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بأسيوط وانتشال 4 جثث و8 مصابين