تنفيذاً لتعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وتوجيهات أسامة سحيم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، قام قسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم بأعمال النظافة وتسوية الشوارع في مدينة ساحل سليم والوحدات المحلية القروية.
تهدف هذه الأعمال إلى إحداث تحسينات في المظهر العام للمدينة والمناطق القروية التابعة لمركز ساحل سليم وتشكل جزءاً أساسياً من خطة "حياة كريمة" التي تهدف إلى تعزيز مستوى المعيشة في المصريين.


وبدأت أعمال النظافة وتسوية الشوارع بجهود مشتركة واسعة النطاق من قبل فرق العمل التابعة لقسم النظافة. تم تنظيف الشوارع من القمامة والأتربة، وإزالة التجاوزات، وتنظيف المجاري، بالإضافة إلى تسوية الطرق وتنظيف المناطق العامة وكذلك النظافة العامة تم تنظيف المناطق العامة وتجميع القمامة والتخلص منها
وقد أُشيد بجهود قسم النظافة وفاعليته في تنفيذ هذه الأعمال. وتم تكريم الفرق المشاركة في الحملة، تقديراً لجهودهم في تحسين بيئة المدينة وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.
تعكس هذه الأعمال التزام السلطات المحلية برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة في المدينة. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود المستمرة للحفاظ على نظافة وجمالية المدينة في المستقبل.
بفضل هذه الجهود، قد تحققت تحسينات ملحوظة في مظهر المدينة وإيجاد بيئة نظيفة وأكثر صحية للمواطنين. ومن المتوقع أن تستمر الحملات المستمرة في المستقبل، بهدف المحافظة على نظافة وجمالية ساحل سليم.
 

أعمال النظافة وتسوية شوارع مدينة ساحل سليم والوحدات المحلية أعمال النظافة وتسوية شوارع مدينة ساحل سليم والوحدات المحلية أعمال النظافة وتسوية شوارع مدينة ساحل سليم والوحدات المحلية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط أعمال النظافة مدينة ساحل سليم الوحدات المحلية القروية محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلاً عن وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي عن رئيس بلدية صفد، اليوم الأحد، أن حزب الله اللبناني وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام.

وأفاد رئيس بلدية صفد، بمطالبة الحكومة باتخاذ قرارات حاسمة عقب هجمات حزب الله اللبناني التي فرضت حالة طوارئ متواصلة على المدينة.

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، استهدافه لتجهيزات التجسسية في موقع «رويسات العلم» في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ موجه، ما أدى إلى تدميرها.

وأكد حزب الله، خلال الساعات الماضية، استهداف منظومة فنية في موقع المالكية الإسرائيلي، بمسيرة انقضاضية، وتحقيق إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، بإطلاق 60 صاروخًا من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية منذ صباح اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف منظومة فنية في موقع المالكية الإسرائيلي بمسيرة انقضاضية

بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية في الزاعورة

حزب الله يستهدف 3 مواقع عسكرية وثكنة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة |تفاصيل

مقالات مشابهة

  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • «نظافة القاهرة»: حملات مكثفة لرفع مخلفات مقابر الأباجية والإمام الشافعي
  • رئيس مدينة صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • النظافة مصراتة: الانتهاء من أعمال هدم 15 عمارة سكنية ضمن مشروع إزالة مباني القوشي
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت