كتب- محمد أبو بكر:
قال أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية: إنه سيتم إقرار ضوابط عمرة المولد النبوي الشريف 2023 خلال الأسبوع الجاري.

وأضاف "وحيد" لمصراوي، أن ضوابط العمرة ستكون مثل العام السابق تماماً بمنح الشركات السياحية نظام الحصص المفتوحة لزيادة المنافسة بين الشركات المختلفة، وتأخيرها كان لبعض التعديلات أو الأوضاع المتواجدة في الوزارة ولكنه سيتم إقرارها هذا الأسبوع دون آية تغييرات.

وأوضح أنه يجب مواجهة السماسرة بتحذير المعتمرين منهم وتجنب السفر معهم، والإشتراك في برامج وعروض الشركات السياحية المُوثوق منها، وبناء الوعي لذلك، مشيراً إلى أن أسعار الفئة الإقتصادية ستترواح بين 25 إلى 30 ألف جنيه، فيما تصل فئة الخمس نجوم إلى 50 ألف جنيه وحسب كل برنامج.

ويرصد "مصراوي" خطوات استخراج تصريح عمرة المولد النبوي الشريف 2023، على النحو التالي:

- يجب الدخول على موقع "نسك" الرسمي الذي أطلقته وزارة الحج والعمرة السعودية، أو تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي سواء للأندرويد أو الآيفون.

- تسجيل الدخول على التطبيق.

- اختيار قائمة الخدمات من خلال الموقع أو التطبيق واختيار تصريح العمرة.

- تحديد عدد الأفراد والضغط على " متابعة" واختيار التاريخ والموعد المناسب للعمرة.

- متابعة باقي عملية حجز التصريحات والدفع وكل التفاصيل سواء من خلال الموقع أو الأبلكيشن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة ضوابط العمرة عمرة المولد النبوي غرفة شركات السياحة

إقرأ أيضاً:

ترقبوا.. موعد ظهور نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024

تُعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024 بالنسبة للدبلومات الفنية، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي على الموقع الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات.

نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024

ووفقًا لما كشفته مصادر في وزارة التعليم العالي فإن نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024، ستظهر خلال الأيام المُقبلة وبحد أقصى في منتصف شهر أكتوبر الجاري.

النتيجة من على الأعلى للجامعات

وتتيح الوزارة نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024، على الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات من على الرابط الآتي: https://scu.eg/news/commerce-competition-2024/.

كما أنَّه فور الانتهاء من اعتماد نتيجة المعادلة لكلية التجارة سيتمّ الإعلان عنها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي للأعلى للجامعات أو المواقع الرسمية التي امتحن الطلاب بها، وهي كلية الهندسة وكلية التجارة في الجامعات الحكومية.

ويتمّ العمل في مختلف القطاعات بالمجلس الأعلى للجامعات بشكل مُكثف، حتى يتمّ الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بالمعادلة لكل الطلاب سواء كلية التجارة، والهندسة، والحقوق، والزراعة، حتى يتمّ الإعلان عنها بحد أقصى في منتصف الشهر الجاري للالتحاق بالكليات التي يرغبون التقديم إليها.

مقالات مشابهة

  • موعد black friday 2024 في مصر.. انتهز الفرصة واشتري احتياجاتك
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط
  • ترقبوا.. موعد ظهور نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024
  • تعرف على ضوابط تشكيل الهيئات البرلمانية للأحزاب بمجلس الشيوخ
  • بينها تأمين العقارات المجاورات.. تعرف على ضوابط البناء بعد استخراج الرخصة
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط
  • تعرف على ضوابط إنشاء مناطق تكنولوجية وفقاً للقانون.. تفاصيل
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال