اعطي المستشار أحمد ياسر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلي المستشار حاتم زياده رئيس نيابة أول المحلة بفتح باب التحقيق العاجل مع المتهم باصطحاب كلب شرس في واقعة البلاغ المقدم ضده واتهامه بالاعتداء على أطباء مستشفي المحلة العام أثناء تأدية عملهم الحكومي .
كما وجهت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

لدعم "حياة كريمة".. 5 قوافل لجامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية لــ5563 حالة


وكان ضباط مباحث الجنائية بالغربية تمكنت من ضبط  "زيزو.ا" المتهم بارتكاب واقعة اصطحاب كلب شرس والاعتداء علي الفريق الطبي بمستشفي المحلة العام وتم اقتياده إلي ديوان قسم شرطة أول المحلة وعرضه على النيابة العامة والتي امرت بحجزه علي ذمة التحريات .
 

محافظ الغربية: غلق وتشميع 41 منشآة مخالفة للمواعيد المقررة رسميا والإجراءات الاحترازية


وكان أطباء مستشفي المحلة العام بمديرية الصحة بالغربية حرروا مساء أمس  بلاغ رسمي حمل توقيع نحو 20 طبيب من روءساء القسام العلاجية ضد أفراد أسرة طفل مريض اصطحب كلب شرس أثناء حمله طفله ينزف بقسم الطوارىء وسط اتهامات له باستعمال البلطجة واستعراض القوة في حق الفريق الطبي بالمستشفي .

وأفادت مصادر أمنية أنه تم تداول فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي فس بوك للأب يصطحب طفله مصاب وينزف بأحد الجروح بقدمه كما اصطحبا كلب شرس يشكو من عدم علاج ابنه علي حد قوله.
 

أمن الغربية يحرر 207 مخالفات مرورية


وكانت  مستشفي المحلة العام شهدت استمرار حالة من الرعب والفزع بين صفوف الطواقم الطبية عقب واقعة اصطحاب أسرة طفل مريض فجرا كلب "شرس" في جولة بأقسام الطوارىء والاستقبال وسط حالة من التراشق الألفاظ والعبارات البذيئة في حق الفريق الطبي الأمر الذي أصاب جميع الأطباء وطاقم التمريض بحالة من الصدمة خشية تعرض حياتهم للخطر .

وكانت كاميرات مراقبة داخل مستشفي المحلة وثقت بلطجة أسرة طفل مريض واصطحابها للكلب شرس داخل أسوار المستشفي فضلا عن حالة الذعر التي انتابت الفريق الطبي بالمستشفي .

أسرة مريض تعتدي على فريق طبي بمستشفي المحلة العام بكلب شرس..ووكيل الصحة يحقق

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة المستشفي يفيد يتجول كلب شرس بصحبة أسرة طفل مريض بأقسام الاستقبال والطوارىء بمستشفي المحلة بنطاق دائرة القسم.

في المقابل أصدر  الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته العاجلة إلي الدكتور توفيق الابس مدير مستشفي المحلة بالضرورة فتح باب في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق.

لدعم "حياة كريمة".. 5 قوافل لجامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية لــ5563 حالة

كما وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية في تعليماته بأهمية تلبية احتياجات كافة المرضي والمواطنين من خدمات علاجية ورعاية صحية متكاملة علي مدار 24 ساعة .

محافظ الغربية: غلق وتشميع 41 منشآة مخالفة للمواعيد المقررة رسميا والإجراءات الاحترازية


الجدير بالذكر أن عيادات مستشفي المحلة العام وأقسامها العلاجية تستقبل الآلاف من المرضي يوميا علي مدار فترات الشيفتات الصباحية والمسائية كما تحوي ما يقرب من 1000 طبيب وفني ممرض طوال فترات العمل اليومية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية التواصل الاجتماعي الصحة بالغربية الفريق الطبي أسرة طفل مریض الفریق الطبی کلب شرس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف إنساني من رئيس مودرن سبورت تجاه أسرة أحمد رفعت

قرر وليد دعبس، مالك نادي مودرن سبورت، صرف جميع المستحقات المالية عن المواسم المتبقية في عقد لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت؛ الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

رئيس مودرن سبورت يقرر صرف باقي قيمة عقد أحمد رفعت لأسرته

رحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، عن عالمنا، وذلك بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا.

تعرف على سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب

ونشر مودرن سبورت خبر وفاة اللاعب، عبر بيان رسمي، جاء فيه:

"ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

في وسط حالة الألم والحزن الشديد علي وفاة اللاعب الموهوب احمد رفعت رحمه الله يخرج علينا شخص نبيل شديد الاحترام ليعُلن أن عقد اللاعب مع النادي 4 سنوات والنادي ملتزم تماما بالعقد حتي نهايته.. شكرا د وليد دعبس مالك ورئيس نادي نادي مودرن سبورت

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) July 6، 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف إنساني من رئيس مودرن سبورت تجاه أسرة أحمد رفعت
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • البحرية الملكية تجلي مريضا من سفينة أجنبية(صور)
  • «فراشات المحلة» تختتم احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم
  • استلمت أسرة بالسعودية جثة ابنها من مستشفى لدفنه في الأحساء.. وعند تغسيل الجثمان كانت المفاجأة!
  • كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة
  • تبديل الجثث.. حوادث تكررت في المملكة
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية