لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

تاهل فريق المسقالة  عصر اليوم  الاثنين  الى نهائي بطولة نادي الحضن الكروية بعد ان فاز على  الجنح بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب نادي جوبان الرياضي ضمن بطولة نادي الحضن التي تقام بدعم ورعاية رئيس نادي الحضن الرياضي الشيخ أحمد عبدالله القطبة وتحت تنظيم إدارة النادي وبمشاركة 26 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

..!

بداية اللقاء انطلق بصافرة الحكم الرائع مازن السباحي حيث دخل الفريقين الى ارضية الملعب وكل فريق يبحث عن بطاقة العبور الى النهائي في بطولة شهدت أكثر حضور جماهيري على مستوى المنطقة فريق الجنح على الورق الافضل لديه شباب في تشكيلته الأساسية ويمتلك هداف البطولة وافضل حارس بدون أهداف بينما المسقالة تواجد في فريقه لاعبي الخبرة يتقدمهم فايز شوعان وخلفه نجمي لقاء اليوم يونس ماذن وجندي في مباراة مثيرة ومتكافئة بين الطرفين شهدت بعض النقلات البينية في مباراة الحذر لم ترتقي إلى المستوى المطلوب في الشوط الأول الذي عجز الفريقين من ترجمة اي هدف لينتهي الشوط الأول بشباك نظيفه .

وفي الشوط الثاني استمر اللعب على نفس المستوى وحاول الطرفين في أكثر من كرة ولكن جميع الفرص لم تترجم بالشكل المطلوب ومع نهاية المباراة رتب فريق المسقالة صفوفه ومن تسديده من خارج منطقة الجزاء للاعب اسامه الحجر  لاعب المسقالة خادعت حارس الجنح لتدخل الشبكة في فرحة عارمة لعشاق ومحبي المسقالة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة ليتأهل المسقالة إلى نهائي البطولة بينما غادر الجنح بمستوى مشرف نال اعجاب الجميع..

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة يونس ماذن سلم الجائزة له لاعب الزمن الجميل عبدربه مودش (الدون)


ادار اللقاء تحكيما مازن السباحي في الساحة برفقة الخطوط مطهر خزيز وعلي محمد

حضر المباراة امين عام فرع اتحاد كرة القدم بابين عارف الوادي والاعلاميين الخضر البرهمي وجمال لقم وعبدالقادر شرفان والمشرف العام على البطولة عبدالله صالح واللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء نادي الحضن الرياضي .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تحطم مقاعد المملكة آرينا عقب نهائي السوبر الإفريقي .. فيديو

ماجد محمد

أظهرت مقاطع فيديو وبعض الصور، الضرر الذي لحق بمقاعد ملعب المملكة آرينا، عقب نهائي كأس السوبر الإفريقي، بين الفريقين المصريين الأهلي والزمالك.

وظهرت مدرجات المملكة آرينا في حالة من الفوضى عقب المباراة حيث تحطمت المقاعد.

وتمكنت القلعة البيضاء من الفوز على الشياطين الحمر، بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/kKkQSR6JSoYIchBx.mp4

مقالات مشابهة

  • تحطم مقاعد المملكة آرينا عقب نهائي السوبر الإفريقي .. فيديو
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة 27 -9-2024 .. نهائي السوبر الافريقي
  • اليوم.. الزمالك يواجه بيروت فيرست في نهائي بطولة سوريا الودية
  • السفارة المصرية في سوريا تكرم فريق سلة الزمالك "صور"
  • بطولة الوحدة الدولية الودية .. اليوم.. الاتحاد السكندري يبحث عن التتويج باللقب أمام الكويت الكويتى في نهائي البطولة
  • كورينثيانز يتأهل لنصف نهائي كأس سودأمريكانا على حساب فورتاليزا
  • مجلس الشارقة الرياضي ينظم بطولة الرماية في نادي الذيد