أعلن نادي برايتون الإنجليزي عبر حسابه الرسمي  منذ قليل، عن رحيل  لاعبه لكايسيدو نجم خط وسط الفريق إلى تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي.

وكان لكايسيدو محل صراع بين  تشيلسي و ليفربول للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي .

اقرأ أيضًا.. برايتون يدك شباك ليوتن تاون برباعية في الدوري الإنجليزي شرطة تنزانيا تعتقل اثنين وتتهمهما بتنظيم احتجاجات

كتب برايتون عبر حسابة الرسمي  على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في تغريدة جاءت كالتالي ، حظ موفق لكايسيدو ، الذي أكمل انتقاله بشكل دائم إلى تشيلسي".

وكانت الصفقة تكلفت خزينه تشيلسي وفقًا لتقارير صحفية مساء اليوم الاثنين مايقرب 130 مليون يورو حيث تعد الصفقة شراع شرس مع تشيلسي و ليفربول.

وفي سياق مٌتصل، حسم التعادل الإيجابي بين تشيلسي وليفربول بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على   ستاد ستامفورد بريدج في الجولة الأفتتاحية بالدوري الإنجليزي.

وحصل تشيلسي وليفربول على أول نقطة لهما خلال مشوارهم في الدوري الإنجليزي  في الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى برايتون أخبار الرياضة بوابة الوفد ليفربول

إقرأ أيضاً:

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف

المناطق_واس

أطلقت وزارة الصناعة والثروة المعدنية الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف الذي تعتزم الوزارة تنظيمه بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية Unido، خلال الفترة 23-24 أكتوبر 2024 في العاصمة الرياض، إذ يهدف المنتدى إلى تعزيز الحوار والشراكة في مجال السياسات الصناعية، وللمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية المملكة 2030.

 

أخبار قد تهمك وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر 32 رخصة تعدينية جديدة خلال شهر يوليو 2024 18 سبتمبر 2024 - 2:04 مساءً وزارة الصناعة والثروة المعدنية تنظّم ورشة عمل لتعريف المستثمرين بالخدمات والممكنات والحوافز المقدمة 1 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً

 

ويتيح الموقع الإلكتروني للراغبين في المشاركة وحضور الفعاليات فرصة التسجيل في المنتدى من خلال صفحة مخصصة، تتضمن تفاصيل شاملة عن المنتدى، وجدول الفعاليات، وأسماء المتحدثين والخبراء من داخل المملكة وخارجها، حيث يشكل هذا المنتدى منصة دولية تهدف إلى جمع صناع القرار، والمستثمرين، والخبراء الدوليين، ورواد الأعمال في القطاع الصناعي لمناقشة أفضل الممارسات وتبادل الخبرات حول السياسات التي تعزز التنمية الصناعية المستدامة.

 

 

ويأتي إطلاق هذا الموقع جزءًا من مساعي وزارة الصناعة والثروة المعدنية لتعزيز التعاون مع اليونيدو، وتطوير إستراتيجية متكاملة تهدف إلى تمكين القطاع الصناعي في المملكة، وتحفيز الاستثمارات الصناعية، بالإضافة إلى تعزيز دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في منظومة الصناعة.

 

 

ويعد المنتدى خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة المملكة في القطاع الصناعي على الساحة العالمية، من خلال تبادل الخبرات والتجارب والرؤى، وإطلاق برامج إستراتيجية تدعم التنمية المستدامة وتعزز من قدرات القطاع الصناعي السعودي في إطار رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يواجه نوتينجهام فورست في مباراة قوية بالدوري الإنجليزي
  • في بيان رسمي.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب
  • وزارة الصناعة تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي