تحول عُرس في إحدى مناطق محافظة ذمار، جنوبي العاصمة صنعاء، إلى فعالية ثقافية ضد المليشيات الحوثي التابعة لإيران، ومدح للرئيس الراحل، علي عبدالله صالح.

وقدم شاعر قصيدة شعبية نارية، "مسحت بالحوثيين الأرض"، - حسبما علق متداولوها -، وفيها وصف الشاعر مليشيات الحوثي بأذناب إيران وحزب الله اللبناني.

كما وصف الشاعر، الحوثيين، بالغدارين والمخادعين، متطرقا إلى جانب من جرائمهم وغدرهم بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح، ونهبهم لحقوق الناس ومرتبات الموظفين.

الجدير بالذكر، أن الشاعر قدم القصيدة التي وصفت بالقوية، في ظل حضور قيادات ومشرفين حوثيين، ولاقت تفاعلا كبيرا من الحاضرين الذين كانوا يرددون خلف الشاعر، في مشهد ينقل الصورة الواقعية لرفض أبناء المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، لحكم الجماعة الكهنوتية وتصاعد غضبهم تجاهها.

اقرأ أيضاً خبير عسكري يرد على خطوة اتخذها العميد طارق صالح تجاه الحوثيين: قراب باطل وخاطئ المبعوث الأمريكي إلى اليمن يبدأ زيارة خليجية في مهمة جديدة حملة اختطافات شرسة في ذمار وحصار عدد من القرى بعد اغتيال مشرف حوثي الحوثيون يحاصرون قرى مديرية الحداء بذمار بـ20 مدرعة عسكرية ”تفاصيل” بكامل صحته وقواه العقلية.. معمّر يمني ناهز الـ 130 عامًا: ”عهد عفاش عشان ببلاش وجاء الحوثي شل الدفاء والفراش” عيال القصبة أحق بالحنفي لو مازاد بقي في التانكي وطلة! يمني يسافر لحضور عرس صديقه السعودي ويقدم ”جنبية” وهدايا ثمينة.. شاهد ردة فعل القبيلة السعودية؟ مصرع مشرف حوثي في ذمار برصاص مسلح قبلي معلمة سعودية رفض والدها تزويجها بعدما تقدم لها أكثر من 10 عرسان فلجأت إلى حل فاجأ عائلتها! صاعقة رعدية تقتل راعي غنم مع قطيع اغنامه شمال صنعاء وآخر في محافظة ذمار (صور) نادي المعلمين: القادة الحوثيين وعناصر الجماعة في المؤسسات والوزارات يستلمون مرتباتهم منذ سنوات الشرعية تدين ”بأشد العبارات” جريمة قنص الحوثيين لفتاة عشرينية كانت تجمع الحطب في تعز

https://twitter.com/Twitter/status/1691145170845052936

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

طيران أمريكي يشن غارات على معقل زعيم الحوثيين شمالي اليمن

كشفت جماعة" أنصار الله" الحوثي، الجمعة، عن شن الطيران الأمريكي البريطاني غارات على محافظة صعدة، المعقل الرئيس لزعيم الجماعة، شمالي اليمن.

وذكرت وكالة "سبأ" بنسختها التي تديرها الجماعة، أن غارتين شنها العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة صعدة (أقصى شمال البلاد).

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني لم تسمه، الجمعة أن الغارتين نفذتها طائرة من دون طيار، واستهدفت شمال مدينة صعدة.

ولم تقدم الوكالة الحوثية تفاصيل إضافية عن ماذا استهدفت الغارتين أو ما إذا كان هناك ضحايا قد سقطوا فيها.


وتضامنا مع قطاع غزة، يستمر الحوثيون في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

والخميس، أكد زعيم الجماعة، عبد الملك الحوثي، على عزمهم دعم حزب الله في ظل العدوان الإسرائيلي العنيف على لبنان، مشيرا إلى أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي لإيقاف جبهات إسناد قطاع غزة "لن تنجح".

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي: دخلنا بحرب مفتوحة مع إسرائيل وسنرد بقوة على غاراتها الأخيرة
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • عدوان حوثي جديد يستهدف متاجر الذهب والمجوهرات في صنعاء
  • قيادي حوثي: القيادة وجهت بالإفراج عن المختطفين على ذمة احتفالات ثورة سبتمبر
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • ماذا ينتظر قيادات الحوثي بعد اغتيال نصر الله؟
  • هزة أرضية ضواحي خريبكة بقوة 3.3 درجات
  • علماء فلك يكتشفون كوكب شبيه بالأرض
  • طيران أمريكي يشن غارات على معقل زعيم الحوثيين شمالي اليمن