أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر الممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية 2 باب الزوار بالتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية لمطار هواري بومدين الدولي، 7 أشخاص، من بينهم امرأة، ينشطون في إستراد والمتاجرة غير المشروعة بالمؤثرات العقلية.

وحسب بيان السلك النظامي ذاته، فقد تم على اثر هذه العملية حجز 14382 كبسولة من المؤثرات العقلية، كانت مموهة داخل أكياس تحتوي على مادة الشاي وكذا داخل علب الحلوى، إضافة إلى حجز مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ 218930 دينار.

وجاءت العملية على إثر إيقاف شخصين مبحوث عنهما قضائيا، من قبل عناصر الشرطة القضائية لمطار هواري بومدين الدولي، الأول قادم من دولة أوروبية بحوزته كمية من المؤثرات العقلية، والثاني كان بصدد استلامها من المشتبه فيه الرئيسي، ونقلها إلى باقي أفراد الشبكة، التحريات التي قامت بها قوات الشرطة بمقاطعة الشرطة القضائية باب الزوار بالعاصمة، مكنت من تحديد هوية 5 أشخاص من بينهم إمراة.

وتمّ تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، عن جناية الاستيراد، الحيازة، التموين، النقل، السمسرة والعرض من أجل البيع والتوزيع للمؤثرات العقلية، في إطار جماعة إجرامية منظمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الشرطة القضائیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيبت 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة، بالطريق الزراعي، وتحديدا امام مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، إثر انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 عاملات وسائق تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج مقيمين جميعا بمركز ديرمواس.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديرمواس المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • خلاف عائلي.. شرطة تبوك تكشف تفاصيل مقطع مرئي لصدم 3 أشخاص لمركبة امرأة
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • SCLTIS تُفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • SCLTIS تفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • SCLTIS تفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • توقيف شخص بعد اقتحامه السفارة المغربية بـستوكهولم وتعليق علم قوس قزح
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية