شفق نيوز:
2024-09-09@09:04:25 GMT

يد العراق تُلزم المدربين بجملة قرارات

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

يد العراق تُلزم المدربين بجملة قرارات

شفق نيوز / ألزم مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة اليد، يوم الاثنين، مدربي الأندية الرياضية للعبة، بجملة قرارات، استناداً إلى قانون الاتحادات الرياضية رقم 24 لسنة 2021 المادة 24.

وذكر الناطق الرسمي باسم الاتحاد، كاظم كامل، أن "مجلس إدارة الاتحاد اتخذ عددا من القرارات بخصوص المدربين قبل انطلاق الدوري للموسم المقبل، ومنها إلزام مدربي الأندية المشاركة في دوري النخبة أن يكون المدرب حاصل على رخصة التدريب (C) على الأقل من الاتحاد الدولي".

وبحسب كامل، ألزم الاتحاد مدربي الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، أن يكون المدرب حاصل على رخصة التدريب (D) على الأقل من الاتحاد الدولي".

وأضاف أن "المدربين الذين لا يمتلكون شهادة تدريب تصنيفية وفق ما ذُكر أعلاه، لا يسمح لهم بالمشاركة مع فرقهم في المباريات".

وأوضح كامل، أن "الدورة التدريبية لتصنيف المدربين (D) ستقام مرتين الأولى في بغداد للمدة من 19 الى 24 من الشهر الجاري، والثانية في أربيل للمدة من 26 ولغاية 31 من الشهر الجاري".

وأشار الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة اليد، إلى أن "الدورة التدريبية لتصنيف المدربين (C) سوف تقام في بغداد للمدة من 7 إلى 15 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد اتحاد كرة اليد

إقرأ أيضاً:

العراق يعلق مشاركاته في غرب آسيا

المناطق_متابعات

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد، تعليق أنشطته وكافة مشاركاته بجميع بطولات اتحاد غرب آسيا، بسبب ما وصفه بابتعاد الأخير عن المهنية، ومبادئ العمل الرياضي.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران يستعرض مع وزير النقل سبل تعزيز منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة 8 سبتمبر 2024 - 6:17 مساءً “الغطاء النباتي” يُنهي المرحلة الأولى من مشروع دراسة وتقييم النباتات الغازية بالمملكة 8 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً

وأصدر الاتحاد العراقي بيانًا صحافيًا، جاء فيه: «الاتحاد العراقي لكرة القدم يبدي استغرابه من القرار غير المقبول، وغير المنصف، الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة، بعدّ منتخب الناشئين العراقي خاسرًا مباراتيه أمام منتخبي لبنان، والأردن بنتيجة 0ـ3 في البطولة المنظمة حاليًا في الأردن، على الرغم من بلوغه الدور قبل النهائي بطلًا لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط».

 

 

وأضاف البيان: «الاتحاد العراقي، إذ يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، فإنه يؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلًا عن امتلاكه الإثباتات، التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وسينشر الأوراق الرسمية، التي تؤكد سلامة موقفه».

 

 

كما بين الاتحاد العراقي أن وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا، الجارية حاليًا، بفحص أعمار اللاعبين في المنتخبات الثلاثة الأردن، ولبنان، والعراق، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، مشيرًا إلى أنه لم يجد إلا قرارًا تعسفيًا مبيتًا لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول له، وفق اللوائح، خلال مدة 24 ساعة، وصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة.

 

 

وشدد البيان على أنه وفقًا لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، نتيجة لسياسة هذا الاتحاد.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 6:21 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالمديرية العامة للجوازات تصدر 23871 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:00 مساءً“أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:57 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:55 مساءًالمملكة تشارك في الجولة الأولى من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية إندونيسيا أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:53 مساءًبمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة8 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالمديرية العامة للجوازات تصدر 23871 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود8 سبتمبر 2024 - 6:00 مساءً“أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية8 سبتمبر 2024 - 5:57 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة8 سبتمبر 2024 - 5:55 مساءًالمملكة تشارك في الجولة الأولى من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية إندونيسيا8 سبتمبر 2024 - 5:53 مساءًبمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة أمير نجران يستعرض مع وزير النقل سبل تعزيز منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة أمير نجران يستعرض مع وزير النقل سبل تعزيز منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير يلتقي وزراء النقل والإعمار والإسكان والبلديات في العراق
  • كامل الوزير يتفقد عددا من مشروعات الطرق والكباري تنفيذ شركات مصرية بالعراق
  • ناقد رياضي : الأندية الجماهيرية روح الكرة المصرية ويجب أن تتلقى كامل الدعم
  • العراق يعلق مشاركاته في غرب آسيا
  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • هل قرارات البنك المركزي كافية لوقف التضخم وتعزيز العملة في العراق؟
  • قبل يومين من مباراة العراق المرتقبة.. الاتحاد الكويتي يصدر تحذيراً
  • إعادة الكميات تدريجياً على أساس شهري.. المملكة و”مجموعة أوبك بلس.. التزام كامل بتعديلات الإنتاج التطوعية
  • الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت
  • الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت - عاجل