يحل المنتخب الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج اعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على أداء المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض الأولمبياد التى يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

وقال محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي أنه جار مخاطبة عدد كبير من المنتخبات الكبيرة لخوض وديات معها فى الفترة القادمة ، وأن الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب على تواصل دائم مع ميكالى الذى يتواجد فى بلده لقضاء إجازة مع أسرته وأن الأمور تسير بشكل منظم ومدروس بحثا عن التواجد القوى فى الأولمبياد والدفاع بقوة عن أحلام مصر المشروعة فى إحراز ميدالية أولمبية.

ونجح المنتخب الأولمبي فى رسم صورة ذهنية أكثر من رائعة لدى الجمهور المصري وكل عشاق الكرة فى أفريقيا والعالم عقب ظهوره المبهر فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت بالمغرب وأحرز الميدالية الفضية وتأهل إلى الأولمبياد من بوابة الكبار بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة كأس البطولة لكن ظروف خارجة حالت دون احراز اللقب.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميكالى المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يوجه رسالة هامة إلى الأندية بشأن منتخب مصر الأولمبي

وجه الإعلامي كريم رمزي، رسالة إلى أندية الدوري المصري الممتاز، بشأن منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة أولمبياد باريس.

كريم رمزي يعلق على انضمام اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي

وقال كريم رمزي مقدم برنامج "رقم 10" عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك بوادر أزمة لدى منتخب مصر الأولمبي، بشأن اختيار الثلاثي الكبار الذي سينضم إلى قائمة الفراعنة ".

وأضاف:" لا يوجد إجبار أن تترك الأندية لاعبيها للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، حيث يوجد أندية في مصر قد ترفض انضمام لاعبيها، سواء كانوا لاعبين كبار، أو اللاعبين تحت 23 عاما ".

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز ويطالب بإعادتها

واستكمل:" هناك بعض الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك أو بيراميدز، قد ترفض ترك لاعبيها للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، بحجة أنها تنافس على بطولة الدوري المصري، ومن الممكن أن تُهزم"

واختتم كريم رمزي، موجها رسالته إلى الأندية:" تملكون 30 لاعبا في قائمة الفريق، ولذلك أطالبكم ألا تبخلوا على منتخب مصر الأولمبي، بالموافقة على انضمام اللاعبين إليه".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • ليكيب : الإصابة قد تحرم حارس المنتخب الأولمبي المغربي من أولمبياد باريس
  • أوزبكستان وإيران والهند يظفرون بكأس المجموع العام للمصارعة الرومانية
  • استعدادا للمونديال.. الدكيك يستدعي 23 لاعبا
  • كريم رمزي يوجه رسالة هامة إلى الأندية بشأن منتخب مصر الأولمبي
  • شعار الأولمبياد الخاص وش السعد على ميسي.. والرئيس الإقليمي يدعو نجوم الكرة العربية للاقتداء به
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يعود للأولمبياد بعد غياب طويل
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • اجتماع حاسم لاتحاد الكرة اليوم لبحث أزمة مباراة القمة والأخطاء التحكيمية