أظهر مقطع فيديو مرعب، التقطته كاميرا منزلية ، اللحظة المرعبة التي أسفر فيها انفجار منزل عن مقتل خمسة أشخاص في شارع سكني في الولايات المتحدة.

 

 وأكد لاني كونلي ، رئيس شرطة بلوم بورو ، أنه تم انتشال جثث أربعة بالغين وطفل من الحطام بعد وقوع الانفجار قبل الساعة 10:30 بقليل يوم السبت (12 أغسطس) في بلوم بولاية بنسلفانيا.

 

وتقول السلطات إن المنزل المكون من ثلاثة طوابق  دمر في الانفجار كما لحقت أضرار بعشرات المنازل الأخرى.

ومنذ ذلك الحين ، بدأت اللقطات التي تم التقاطها من كاميرا  منزلية عبر الشارع من رينغ تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تظهر لحظة الانفجار ، الذي تسبب في تطاير الحطام في الهواء مع تدمير المنزل بالكامل.

 

 قال ريتش فيتزجيرالد ، المدير التنفيذي في مقاطعة أليغيني ، "هذا بالتأكيد يوم حزين، ليس فقط للناس في بلوم ولكن لجميع الناس في المجتمع وفي هذه المنطقة". 

 

وأكد ستيف إمبارلينا ، نائب مدير خدمات الإطفاء والطوارئ في مقاطعة أليغيني، أنه من بين الأشخاص الثلاثة الذين تم نقلهم إلى المستشفى، تم إطلاق سراح شخصين لأن أحدهم لا يزال في حالة حرجة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انفجار منزل مقتل خمسة شرطة الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

كيف ترك الاحتلال مخيم نور شمس بعد 18 ساعة من الاقتحام؟ / شاهد

#سواليف

انسحب #الاحتلال الإسرائيلي من #مخيم_نور_شمس في مدينة #طولكرم يوم الثلاثاء، بعد عدوان استمر 18 ساعة خلف حجم #أضرار_كبيرة في المخيم، وتجريفًا واسعًا للطرقات.

وبحسب ما أفاد به رئيس لجنة خدمات نور شمس نهاد الشاويش فإن الاحتلال استهدف 3 مؤسسات في مخيم نور شمس، ودمّر 80 محلًا تجاريًا، إضافة إلى استهداف 30 منزلًا منهم 20 منزلًا دمرته تدميرًا كاملًا وبات غير صالح للسكن.

ويضيف الشاويش ، إن الاحتلال دمر #شبكات_المياه والصرف الصحي والكهرباء، جرّف طريقًا كاملًا بطول كيلومتر ونصف، والذي يصل مدينة طولكرم بالمحافظات الأخرى.

مقالات ذات صلة ارتفاع الدين العام الأردني إلى 42.513 مليار دينار 2024/07/11

وليست المرة الأولى التي يدمّر فيها الاحتلال مخيم نور شمس، ففي إبريل\نيسان 2024، اجتاح الاحتلال مخيم نور شمس لمدة ثلاثة أيام، قتل خلاله 14 فلسطينيًا، وحرق الاحتلال الإسرائيلي عددًا من المنازل والمخازن والمركبات المملوكة للأهالي، فيما قصف عددًا آخر بقذائف الأنيرجا، وطالت بعض الأضرار في منازل أخرى بفعل القنابل والرصاص.

ومنذ السابع من أكتوبر\تشرين الأول 2023، مع بدء حرب الإبادة الجماعية على الفلسطينيين، دمّر الاحتلال 110 منزلًا بشكل كامل في مخيم نور شمس، وحولهم إلى أماكن وحطامٍ غير صالحة للسكن، وفق ما أخبّر به رئيس لجنة خدمات المخيم الشبكة.

فضلًا عن ذلك، ألحق الاحتلال أضرار بنحو 1200 وحدة سكنية بين متوسط وخفيف مع الاجتياحات المتكررة للمخيم والتي تجاوزت 25 اجتياحًا وعملية عسكرية ضد المخيم منذ السابع من أكتوبر.

وبحسب الشاويش، دمّر الاحتلال 200 مركبة بشكل كامل، ودمر 250 محلًا تجاري داخل المخيم.

واستشهد 117 فلسطينيًا في مدينة طولكرم ومخيميها طولكرم ونور شمس، برصاص الاحتلال والقصف الجوي، مع تكرار اقتحام الاحتلال لها منذ السابع من أكتوبر.

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية بعد أن خلفت فيه دمارا هائلا، وقدرت لجان محلية حجم الخسائر المادية بالمخيم جراء الاقتحامات المتكررة بملايين الدولارات شملت تجريف الأراضي وهدم البنى التحتية الأساسية | تقرير:ليث جعار#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/8vzkghxsVr

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) July 11, 2024

دمار طاول كل شيء في #مخيم_نور_شمس لـ #اللاجئين_الفلسطينيين بطولكرم شمال غربي #الضفة_الغربية .. هدم البيوت والمؤسسات والمحال وتجريف الشوارع والبنى التحتية أسلوب يتصاعد خلال الاعتداءات "الإسرائيلية" على المخيمات في الضفة pic.twitter.com/XRgZfLfJu2

— بوابة اللاجئين الفلسطينيين (@refugeesps) July 10, 2024

مراسل #الجزيرة ليث جعار يرصد حجم الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال في مخيم نور شمس عقب انسحابها منه، ويصف الدمار بأنه الأكبر منذ احتلال الضفة الغربية عام 67#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/M28r4enIAZ

— قناة الجزيرة (@AJArabic) July 11, 2024

مقالات مشابهة

  • الكرملين: روسيا سترد على نشر صواريخ أمريكية بعيدة المدى في أوروبا
  • إلقاء اللوم على اللوبي الإسرائيلي حجة مضللة
  • شاهد فيديو يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وارتطام طائرة مقاتلة في الأرض وتحولها لكرة لهب أثناء عرض جوي
  • إلى «تيتانيك» مجددًا.. رحلة استكشافية مثيرة بعد مأساة أوشن جيت
  • كيف يمكن تجنُّب السياسة الصناعية؟
  • شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو)
  • نصر الله: ثقافة الولايات المتحدة وإسرائيل الموت والدمار
  • لقطات مثيرة وغير مسبوقة لتدمير دبابات الاحتلال في رفح (شاهد)
  • شاهد- لحظة صادمة.. شرطي يطلق النار على لاعب برازيلي
  • كيف ترك الاحتلال مخيم نور شمس بعد 18 ساعة من الاقتحام؟ / شاهد