صحيفة صدى:
2024-07-03@15:10:52 GMT

مالكوم يتحدي مصور ويسجل أول هاتريك مع الهلال .. فيديو

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

مالكوم يتحدي مصور ويسجل أول هاتريك مع الهلال .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أصبح المهاجم البرازيلي مالكوم فيليبي مهاجم نادي الهلال ، أول لاعب يسجل هاتريك للفريق الأزرق ، في أول مباراة في تاريخ دوري روشن .

وأحرز مالكوم الهدف الأول في شباك أبها في الدقيقة 31 من عمر المباراة ، ليتعادل أبها في الدقيقة 33 بقدم التونسي سعد بقير .

ليعود مالكوم ويسجل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 55 عن طريق تسديدة قوية غالطت إيباسي حارس مرمى أبها ، قبل أن يضيف ثالث الأهداف في الدقيقة 77 ويوقع على أول هاتريك له في دوري روشن.

وتساوى مالكوم في صدارة هدافي دوري روشن مع فيرمينو، مهاجم الأهلي، الذي أحرز هاتريك هو الآخر، خلال مباراة فريقه ضد الحزم يوم الجمعة الماضية .

وبعد تسجيل مالكوم للهدف الأول ، قال لأحد المصورين أنه سيقوم بتسجيل هاتريك في هذه المباراة ، لينجح في تسجيل هاتريك أمام أبها .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/123454.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال مالكوم هاتريك فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحد أندية دوري روشن يفاوض كورنادو
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن