سعيد بن طحنون يفتتح الفرع الـ33 لشركة “التلال للأزياء” ويدشن مهرجان “لوّن شتاءك”
تاريخ النشر: 30th, October 2024 GMT
العين – الوطن:
افتتح معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الفرع الثالث والثلاثين لشركة “التلال للأزياء” في منطقة العامرة بمدينة العين، وسط حضور بارز من الشخصيات، ومنهم سماحة الشيخ السيد علي الهاشمي، مستشار الشؤون الإسلامية والقضائية، وسعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، وسعادة هلال محمد الكعبي عضو المجلس الوطني، وماجد الشامسي رئيس مجموعة التلال، والسيد عبدالسلام حسن المدير العام لشركة “التلال للأزياء”.
وأشاد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان في كلمته بهذا الحدث، مؤكداً على أهمية دعم المشاريع الوطنية الاقتصادية التي تسهم في تنمية المجتمع وخلق فرص عمل للشباب. كما هنأ شركة “التلال” على توسعها المستمر وتطلعاتها الناجحة، متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار.
وفي إطار الاحتفال بمرور 25 عاماً من التميز في الإمارات، أطلق سماحة الشيخ السيد علي الهاشمي هوية “التلال للأزياء” الجديدة، التي تعكس تطور الشركة ورؤيتها المستقبلية المستدامة، مما يعزز مكانتها الرائدة في مجال الأزياء الرجالية. وقد قام كل من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وسعادة هلال الكعبي بتدشين مهرجان “لوّن شتاءك”، الذي يعرض أكثر من 500 لون من الأقمشة الفاخرة. يهدف المهرجان إلى إتاحة تجربة تسوق متميزة تمكّن العملاء من تصميم أزيائهم الشتوية الخاصة بلمسة تجمع بين الأصالة والحداثة، إلى جانب مجموعة من المنتجات الحصرية.
من جهته، عبّر السيد ماجد الشامسي، رئيس مجموعة التلال، عن شكره وتقديره لحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون، مثمّناً دعمه المستمر للمشاريع الوطنية. كما أكد الشامسي التزام “التلال” بتقديم أرقى الأزياء الرجالية المستوحاة من التراث العربي الأصيل.
وأعرب السيد عبدالسلام حسن، المدير العام لشركة “التلال للأزياء”، عن امتنانه العميق وتقديره للشيوخ على دعمهم المستمر للشركة، مؤكداً أن وجودهم يشكل دعماً كبيراً وإلهاماً لتحقيق المزيد من النجاحات. وأضاف حسن: “نفخر بأن نكون جزءاً من مسيرة الأزياء الإماراتية، ونؤكد التزامنا بتعزيز مكانة التلال كوجهة أولى للأزياء الرجالية الأصيلة.”
يذكر أن شركة “التلال للأزياء” تأسست عام 1987 في المملكة العربية السعودية، وبدأت رحلتها في الإمارات عام 2001، لتمتد إلى سلطنة عمان وتعود مجدداً إلى السعودية بافتتاح فرعين جديدين في الرياض.
المصدر: جريدة الوطن
إقرأ أيضاً:
الشيخ ياسر السيد مدين يكتب: الشهادتان
دخل الرجل الغريب مجلس سيدنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم، وأعين الصحابة ترقبه، إنه غريب لا يعرفه أحدٌ منهم، فليس من أهل المكان، ولا من ضيفانه، والغريب أنه نظيف الثياب! طيب الريح! ليس عليه من غبار الطريق شىء! ولا لعرق السفر أثر فيه! استأذن ودنا، ووضع كفيه على ركبتى سيدنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم!كل هذا يرقبه الصحابة، ويصغون إلى ما سينطق به، فإذا به يقول: يا محمدُ أخبرنى عن الإسلام.
فيجيبه مَن آتاه الله جوامع الكلم: «الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتقيم الصلاة، وتُؤتى الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً».إن الإسلام يبدأ بطرح الغشاوة عن البصر والبصيرة، فإذا طرح الإنسان الغشاوة عن بصره وبصيرته، علم أن للكون خالقاً حكيماً، ومِن المحالِ أن يتركَه هذا الخالق سُدًى {أَيَحْسَبُ الْإِنْسَانُ أَنْ يُتْرَكَ سُدًى} أى: مهملاً لا يُؤمَرُ ولا يُنهَى ولا يُبعثُ ولا يُجازَى؟!
فلا بد مِن أن يُكلفَ هذا الخالقُ الحكيم خَلقَه، نعم.. لا بد من أن يرسلَ إليهم مَن يُعرّفُهم به سبحانه، ويُعلّمُهم ما يأمرُهم به وينهاهم عنه، ولا بد من أن يكون لهذا الرسول أماراتٌ تدلُّ على صدقه، ومَن الذى أعلن فى مسامع الكون كله أنه رسول الله تعالى للعالمين غير سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم؟! هل جرؤ إنسان أن يدعى لنفسه ذلك الشأن العظيم؟! يدعى أنه رسول للعالمين؟! يخاطبهم بما يصلح لأدناهم وأقصاهم؟!
يخاطبهم بما يصلح لحاضرهم ومستقبلهم؟! يراه الجميع على اختلاف أعراقهم وأجناسهم، وعلومهم ومعارفهم، وطبقاتهم وفئاتهم، وأزمانهم وبلدانهم، أسوةً حسنة يتأسى به كل أحد! لا يستطيع واحد أن يُزايدَ عليه فى خُلُق ولا دين! وكيف يُزايَدُ عليه فى هذا وليس فى طوق أحد أن يدركَ كُنهَ خُلقِهِ؟! {وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ}!
نعم، ادعى النبوة عدد من الناس، لكن لم يأتِ أى منهم ببرهانٍ واحدٍ يُصدّقُ دعواه! بل لم يكن لهم من كمال الخُلق والخَلق ما يشهد بصحة ما يدّعون! وهل بقيت كلمةٌ لواحدٍ منهم تدعو لمجرد التفكر فى شأنه؟!
إنها دعوات تضاربت فكان فى تضاربها ما يزيد الحق جلاءً وتأييداً!إن الناظر فى شأن سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، لا يتشكك فى صدق دعواه، وكيف يتشكك فى صدق دعواه ولم تُؤثر عنه فى التاريخ كذبة واحدة؟! وقد شهد بصدقه أعداؤه، هل نجد فى زوايا التاريخ وخباياه شخصاً يأتمنه أعداؤه على ودائعهم وأماناتهم؟!
هل حفظ التاريخ موقفاً كذلك الموقف الذى يَعلم فيه سيدنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم، من الوحى الشريف أن القوم جمعوا أربعين رجلاً قوياً لقتله، ثم هو يذهب لابنِ عمِّه على بن أبى طالب الذى هو بمنزلة ولدِه حتى يُعلمه ودائع القوم ليردها عليهم؟! وهو يطمئنه أنه لن يناله من القوم مكروه؟!
إن السيرة كلها سلسلة من براهين النبوة وآيات الصدق!
وكفى بكتاب الله تعالى شاهداً على صدقه، صلى الله عليه وسلم، إنه تضمن آيات قصَّت على أهل الكتاب أدق تفاصيل حياة أجدادهم فلم ينكروا منها شيئاً! فمن أين أتى بها إن لم تكن من عند الله تعالى؟!
ومن أين جاء بقصص أنبياء لم يدركْهم، وليس فى جزيرة العرب مَن على علم بشأنهم؟! بل من أين جاء بما كان من شأن إبليس وبما دار عند خلق أبى البشر سيدنا آدم عليه السلام؟!لقد قرأ هذه الأخبارَ على كل أهل عصره، مَن آمن منهم ومَن لم يؤمن، من كان منهم من أهل الكتاب وعلى علم بالتوراة والإنجيل، ومن لم يكن منهم، فما كذَّبَه فى تفاصيل ما يقرؤه أحد منهم!
لقد كان فيمن حوله صلى الله عليه وسلم متربصون به من أهل الكتاب، ومن المنافقين، ومن المشركين، ومن الممالك العظمى، فهل يجترئ ذو عقل على أن يطرح فى مجتمع كهذا شيئاً من هذه الأخبار الملفقة الكاذبة؟!
إن هذه الأمور -وغيرها كثير- تحمل مَن ينظر فيها بنفسٍ لا يُخالُجها كِبرٌ، وعقلٍ لا يُكبّلُه هوى على أن ينطق بقول صادر عن يقين ثابت: «أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم».