فازت مملكة البحرين ممثلةً بجمعية الصداقة للمكفوفين في إنتخابات الهيئة الإدارية للإتحاد العربي للمكفوفين وذلك عقِب إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي للمكفوفين الذي عقد عبر منصة الزوم.
ولقد حصل الأستاذ حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين على شبه إجماع وثقة أصوات الدول الأعضاء والتي تمثلها 23 منظمة, حيثُ حصد المركز الثاني في نسبة معدل الأصوات.


وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ حسين الحليبي عن تقديره لهذه الثقة مبينً أن جمعية الصداقة للمكفوفين تتشرف بإهداء هذا الفوز للبحرين والقيادة الرشيدة إعتزازًا بالدعم والمساندة اللامحدودة, كما تقدم بجزيل الشكر والعرفان لمنظمات المكفوفين في مختلف الدول العربية وقال: إن منظمات وجمعيات المكفوفين في الوطن العربي تولي جمعية الصداقة للمكفوفين ثقةً كبيرة وإنها لمحطَ تقديرنا وإذا دل على شيء فإنما يدل على العمل الجاد والمتواصل لجمعية الصداقة للمكفوفين في مملكة البحرين في كافة الصعد, حيثُ أن جمعية الصداقة للمكفوفين ومنذ تأسيس الإتحاد العربي للمكفوفين تحافظ على تواجدها ومكانها في إدارة الإتحاد.
كما تقدم بجزيل الثناء والتقدير لرئيس الإتحاد الدكتور خالد النعيمي على جهوده وتفانيه في خدمة وإدارة الإتحاد العربي للمكفوفين منذ تأسيسه وسعيه الحثيث في تحقيق أهدافه متمنيً للإدارة الجديدة كل التوفيق والنجاح

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة

احتفلت السفارة المصرية في المنامه مع ضيوفها في مملكة البحرين والجالية المصرية في البحرين بذكرى ثورة 23 يوليو، التي تعتبر واحدة من أهم الأحداث في تاريخ مصر الحديث.

السفارة المصرية فى استقبال بعثة الزمالك فى كوماسي سفارة مصر في كازاخستان توفد بعثة قنصلية للاطمئنان على الطلاب المصريين

أقيمت الفعالية في أكبر الفنادق الكبرى بالمنطقة الدبلوماسية بمملكة البحرين، حيث حضر العديد من أفراد الجالية المصرية المقيمين في البحرين بالإضافة إلى شخصيات بحرينية بارزة.

بدأ الحفل بالنشيدين الوطنيين المصري والبحريني، تلاها كلمة لمعالي السفيرة ريهام خليل التي  رحبت بالحضور وأشادت بالعلاقات القوية بين مصر والبحرين ثم تم عرض فيلم عن ثورة 23 يوليو وأهميتها في تاريخ مصر وكيف أسهمت في تحقيق الاستقلال الوطني والتنمية.

كما تخلل الحفل فقرات فنية تضمنت أغاني وموسيقى وطنية أدتها الفرقة الموسيقية .

أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي يعزز الروابط بين أبناء الجالية المصرية ويعزز شعورهم بالانتماء إلى وطنهم الأم، واختتمت الفعالية بشكر  جميع الشخصيات البارزة في الجالية المصرية والبحرينية تقديرًا لمساهماتهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

كان الحفل فرصة لتبادل الموده والأحاديث بين أفراد الجالية المصرية، وتأكيدًا على أهمية المحافظة على تراثهم وثقافتهم في بلاد الغربة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ بلاد الأوطان وأن يعم السلام والأمان في كل مكان.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • ممثل الحاج حسن في مؤتمر عن الغذاء الصحي والتنمية المستدامة: للعودة الى نبع العلوم العربي والشرقي
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة