بحث وزير الداخلية في الحكومة الليبية عصام أبوزريبة، في مكتبه بديوان الوزارة في بنغازي، مع مدير مديرية أمن طبرق سامي نصر، ما أسفرت عنه الحملة الأمنية الموسعة التي تقوم بها مديرية الأمن خلال الفترة الأخيرة للحد من جرائم تهريب البشر والجريمة المنظمة، بالإضافة إلى المداهمات التي نفذتها عناصر المديرية لعدد من الأوكار.

وناقش الاجتماع المشاكل والصعوبات التي تواجه منتسبي المديرية في تنفيذ مهامهم الموكلة لهم، وإيجاد الحلول المناسبة لضمان نجاح سيّرالعمل الأمني داخل المدينة.

وأثنى أبوزريبة على الجهود التي تقوم بها المديرية ومنتسبيها خلال الفترة الأخيرة في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين، معتزمًا على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

تموين شمال سيناء تنفذ حملات للسيطرة على الأسواق

أعلنت مديرية تموين شمال سيناء، أنه في إطار الجهود المستمرة لضبط الأسواق والحد من ارتفاع الأسعار، قامت الأجهزة الرقابية بمدينة الحسنة بحملة تموينية مكثفة، استهدفت الحملة المرور على الأسواق والمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت ومحلات الجملة ومستودعات البوتاجاز.

تحرير 8 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار

أسفرت جهود الحملة عن تحرير عدد من المحاضر في مجالات مختلفة، حيث تم تحرير: 8محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، 7محاضر لعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية، محضر غلق لمستودع بوتاجاز في منطقة الجفجافة، محضر لعدم الإعلان عن الأسعار لمحطة وقود بالجفجافة.

ملاحقة المخالفين والمتلاعبين بالأسواق في شمال سيناء 

وتستمر الحملات التموينية على مستوى المحافظة لملاحقة المخالفين والمتلاعبين بالأسواق، وضمان استقرار الأسعار وتوفير السلع للمواطنين.

وخصصت مديرية التموين بمحافظة شمال سيناء أرقامًا لتواصل المواطنين معها في حال وجود أي شكاوى تتعلق بالخدمات التموينية في مختلف المناطق.

وصرح صلاح سلمي، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، قائلاً: "تهيب مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمواطنين ان  يصبحوا إيجابيين لدعم المسؤولين والتكاتف معهم لضمان حصولهم على حقوقهم."

وأوضح سلمي، أنه في حال وجود أي شكوى، يمكن للمواطنين التوجه إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية بجوار سنترال العريش الرئيسي، أو التواصل عبر الهاتف والفاكس على الرقم 3351027. كما يمكنهم إرسال شكوى عبر تطبيق واتساب لوكيل المديرية على الرقم 01062129665.

وأشار إلى أنه يتم تلقي الشكاوى على مدار الساعة، بشرط كتابة اسم الشاكي كاملاً. وأضاف أن المديرية تسعى لتقديم أفضل الخدمات التموينية للمواطنين والتأكد من توافر المواد الغذائية والتموينية في جميع أنحاء المحافظة.

الرقابة على الأسواق والمخابز في شمال سيناء 

وأكد سلمي أن المديرية تعمل على زيادة الرقابة على الأسواق والمخابز لضمان جودة المنتجات والخبز المقدم للمواطنين. وأشار إلى أنه تم تشكيل فرق تفتيش ميدانية تقوم بجولات دورية لمراقبة المحلات والمخابز وضمان الالتزام بالمعايير الصحية والتموينية.

ودعا سلمي، المواطنين إلى التعاون مع المديرية والإبلاغ عن أي تجاوزات أو مشكلات تواجههم، مؤكداً أن الهدف هو توفير خدمات تموينية متميزة تلبي احتياجات المواطنين في شمال سيناء.

 

مقالات مشابهة

  • الحاج حسن أطلع ريزا على ما تقوم به وزارة الزراعة في سبيل تحقيق الأمن الغذائي
  • حمية ترأس اجتماعا بين مديرية النقل البري والبحري ووفد وزارة النقل السورية
  • إحباط محاولة تهريب 2500 لتر سولار بكفر الدوار
  • بدء فعاليات حملة إدراك الرقابية والتوعوية بمحافظة ظفار
  • أبناء مديرية آزال بالأمانة يفوضون قائد الثورة ويباركون المرحلة الخامسة من التصعيد
  • الأمن العام يضبط 32 هاربا خلال يوم
  • “الزادمة” و”أبوزريبة” يناقشان الأوضاع الأمنية في الجنوب
  • اللواء “أبوزريبة” يناقش مع مدير أمن أمساعد تحديات الأمن والهجرة غير الشرعية
  • رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبراني
  • تموين شمال سيناء تنفذ حملات للسيطرة على الأسواق