الرياض

ألقت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة القبض على 3 مواطنين لاعتدائهم على آخر.

وأوضح الأمن العام أن المتهمين ظهروا في مقطع إثر اعتدائهم على آخر في محل تجاري بسلاح أبيض لخلاف مالي، ما أسفر عن أضرار مادية ولا إصابات.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

???? | دوريات الأمن بمنطقة الرياض بالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة تقبض على (3) أشخاص لاعتدائهم على آخر. pic.twitter.com/d7eQUehYy6

— الأمن العام (@security_gov) August 14, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض شرطة الرياض على آخر

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، إلقاء القبض على إثيوبيين اثنين، و7 أشخاص من بنغلاديش، ومواطنين سعوديين وشخصين من سوريا، ووافد نازح في حوادث متفرقة لقيامهم بتهريب وترويج مواد مخدرة متنوعة.

وقالت وزارة الداخلية السعودية، إن "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، ألقت القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 40 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص"، طبقا لوكالة "واس".

وأضافت الوزارة في بيان آخر أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على وافد نازح ومواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما 75,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة".

كما أشارت وزارة الداخلية السعودية إلى أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على 7 مقيمين من الجنسية البنغلاديشية بمنطقة الرياض، لترويجهم 3.3 كيلوغرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

وفي الوقت نفسه، "قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بجازان
  • دوريات الأمن بمكة المكرمة تضبط مقيمين لترويجهما الميثامفيتامين المخدر
  • دوريات الأمن تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بمكة
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب
  • المتهمان بتقليد أختام شعار الجمهورية أنشآ حسابا موقع للتواصل لعرض نشاطهما
  • المتهمان بتقليد شعار الجمهورية أنشأ حسابا على مواقع التواصل للتواصل مع عملائهما
  • مكة المكرمة.. حرس الحدود ينقذ 5 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر
  • حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ 5 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر
  • حرس الحدود بمكة المكرمة ينقذ 5 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر