أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، صرف مكافأة قيمتها ( 1000 ) ألف جنيه لكافة العاملين بالجامعة من صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية من غير أعضاء هيئة التدريس؛ تقديراً لمجهوداتهم، وتشجيعاً لهم على بذل المزيد من الجهد، وتحسين الأداء.

وأضاف الدكتور المنشاوي، أن المكافأة يتم صرفها؛ خصماً من صندوق تحسين أحوال العاملين، ووفقاً للضوابط والآليات الصادرة من مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية.

وصرح رئيس جامعة أسيوط، أن هذا القرار يشمل كافة العاملين بالجامعة؛ المثبتين، والمؤقتين، والمتعاقدين، وذلك بقطاعي التعليم، والمستشفيات الجامعية من المنتسبين للكادر العام (موازنة، أو صناديق)، وكذلك كادر مهن طبية.

ووجه الدكتور أحمد المنشاوي، بضرورة الإسراع فى إنهاء الإجراءات اللازمة؛ لصرف المبلغ خلال الشهر الحالي، مؤكداً الحرص على اتخاذ كافة القرارات، والإجراءات اللازمة؛ من أجل التيسير على العاملين بالجامعة، وتخفيف الأعباء الاقتصادية.

الجدير بالذكر، أن المبلغ المقرر صرفه؛ يأتي تنفيذاً لقرار مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية الصادر في الجلسة العاشرة بتاريخ 15 ديسمبر 2022.

وكشف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، أن المبلغ المقرر سيتم صرفه لكل الموجودين بالعمل، وللسادة القائمين بأجازات لبعض الوقت؛ وذلك وفق نسبة أيام العمل الفعلية، وصرفه- أيضاً- للسادة العاملين المتعاقدين، أو المؤقتين؛ وفق ضوابط وآليات الصرف الواردة من مجلس إدارة الصندوق فى 15 ديسمبر 2022 ؛ وذلك بالتنسيق مع الأستاذ محمد أمين سلامة مدير عام الحاسبات والموازنة بالجامعة، والسيد علاء أمين مسئول الجامعة طرف صندوق تحسين أحوال العاملين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، منذ قليل جولة تفقدية، بالقرية الأوليمبية بالجامعة، لمتابعة أنشطتها الرياضية التى تقدمها، لمرتاديها من داخل وخارج الجامعة، خلال الأجازة الصيفية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي، بالأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقدمها القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط خلال الأجازة الصيفية، داخل قطاع الملاعب المفتوحة والمغلقة، والإستاذ الرياضي، ومجمع السباحة الأوليمبي، هذا فضلاً عن الأنشطة الفنية، والثقافية، والإجتماعية، والمعسكرات الطلابية والمسابقات والندوات وغيرها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأوليمبية، التي تعد إحدى الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيراً أن ذلك يأتى فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى، توظيف ما تتمتع به من مرافق، ووحدات، لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

رافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة، الدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأوليمبية بالجامعة، والدكتور هيثم ابراهيم محمود مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

شملت الجولة التفقدية، زيارة لمجمع السباحة الأوليمبي، والذى يشتمل على، حمامين سباحة، يقدمان أنشطة، لتعليم، والتدريب على السباحة طوال الاجازة الصيفية، مشدداً على أهمية الالتزام بأعمال الصيانة الدورية بهما، ومعالجة المياه وتنقيتها دورياً، لحماية المرتادين.

كما تضمنت الجولة، تفقد "قاعة تنس الطاولة" بالقرية، والتى تعد مقراً لتعليم، وتدريب هذه الرياضة، كجزء من النشاط الصيفي الرياضي للقرية.

وشملت الجولة، زيارة للإستاد الرياضي، للتأكد من الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة التى خضع لها مؤخرا، ومدى جاهزيته لبدء النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم خلال الأجازة الصيفية.

وأثنى رئيس الجامعة، على الجهد المبذول من إدارة القرية الأوليمبية بالجامعة، متمنياً لهم الاستمرار فى التطوير من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد صلاح قراعة، أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً فى تلبية كافة الاحتياجات للقرية، للاستمرار فى القيام بأنشطتها على الوجه الأمثل، كاشفاً ان القرية قد شملت بعض أعمال الإحلال والتحديث -خلال الفترة السابقة- فى بعض الملاعب، والقاعات الرياضية، وذلك، للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة المترددين عليها من داخل وخارج الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • المنشاوي يعلن عن صدور قرارا لرئيس الوزراء بتجديد تعيين طاهر حسن رئيسا للإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي