اجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة المتهم بالاشتراك مع متهمين آخرين صدر بحقهم أحكام سابقة، في استعمال القوة ضد قوات الشرطة أثناء محاولة ضبطه، لجلسة يوم 11 سبتمبر المقبل للمرافعة.

إحالة تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات إلى محكمة الجنايات

صدر القرار برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، محمود أبو اليزيد جاب الله، ووكيل النيابة كريم جابر، وأمانة سر هاني خطاب

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 6445 لسنة 2021 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1769 لسنة 2021 كلي جنوب بنها، أنه قام كل من "نبيل ح ر"، 24 سنة فني، مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، و" محمد ع م"، 20 سنة، عامل، مركز بلبيس محافظة الشرقية، و"حمدي ا ح"، 24 سنة، بدون عمل، مقيم مركز بلبيس بمحافظة الشرقية "هارب"، استعملوا القوة والعنف والتهديد مع موظفين عموميين وهم القوة الأمنية من ضباط الشرطة ومرافقيهم من رجال الشرطة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين أشهروا في وجههم أسلحة نارية وأطلقوا صوبهم أعيرة نارية لإرهابهم؛ وذلك لحملهم بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهم وهو ضبط المتهم الثالث - المطلوب التنفيذ عليه، وقد بلغوا من ذلك مقصدهم وهو عدم ضبطه على النحو المبين بالأوراق.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص أسلحة نارية غير مششخنة (فردين خرطوش - مسدس)، كما حازوا وأحرزوا ذخائر (أكثر من طلقة) مما تستعمل في الأسلحة النارية موضوع الإتمام السابق دون أن يكون مرخصاً لهم في حيازتها أو إحرازها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم أول شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة مايا دياب تأجيل الحفل المُقرر إقامته الأحد 5 أكتوبر في مدينة جونيه في لبنان بسبب الحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

تأجيل حفل مايا دياب تضامنا في لبنان تضامنا مع الأحداث

أعلنت الشركة المنظمة عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير«انستجرام»، تأجيل حفل الفنانة مايا دياب قائلة: «نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق».

يذكر أن مايا دياب طرحت مؤخرا ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV بعد طول انتظار إذ صدرت الأغنيات الأولى من الألبوم بالأشهر الماضية وهي «طاقة إيجابية» و«تقلان».

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية في بيروت وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وسط تلويح من قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخول لبنان بريا.

مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة