البوابة نيوز:
2024-07-01@18:38:55 GMT

كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل محمد شريف

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، الضوء الأخضر، لرحيل محمد شريف مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الحالية. 

ووافق كولر على رحيل اللاعب إلى نادي الخليج السعودي في الصيف الجاري، في ظل وجود محمود عبد المنعم كهربا، وعودة صلاح محسن، بالإضافة إلى اقتراب المارد الأحمر من ضم المهاجم الأجنبي المنتظر.

 

ويواصل نادي الخليج السعودي، الضغط على النادي الأهلي، وإغرائه ماليا، من أجل التعاقد مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة اللاعب الملحة في قبول هذ العرض. 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أخر عرض تلقاه النادي من الخليج السعودي للتعاقد مع محمد شريف وصل إلى مليون و 800 ألف دولار، وباتت هناك رغبة مبدئية لدى النادي الأهلي في الاستغناء عن اللاعب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر الأهلى محمد شريف شريف محمد شریف

إقرأ أيضاً:

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

قال الناقد الرياضي محمد أبو علي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و 100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبد الرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا