كشفت الدكتورة رانيا الماريا، خبير التنمية البشرية والاقتصاد المجتمعي، مجموعة من النصائح بشأن الشراء الجيد الآمن لأي شيء في الأوكازيون الصيفي 2023.

وأوضحت الدكتورة رانيا الماريا، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز، مقدمة برنامج «ست الستات» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن أصحاب المحال هم أفضل بائعين ومسوقين للمنتجات خاصة في الأوكازيون الصيفي 2023، مشيرة إلى أن العروض التي تتوفر في الأوكازيون يجب أن تكون مخفضة فعليا مقارنة بمثيلاتها في المحال الأخرى.

ترتيب الأولويات

وأضافت «رانيا» أن هناك سلعا أساسية في الأوكازيون الصيفي 2023 لاحتياجاتنا تستحق أن تكون السلعة المستهدفة في الشراء، وهذا يعني توزيع الأولويات للرغبات والطموحات.

وتابعت خبير التنمية البشرية والاقتصاد المجتمعي، أنه يجب وضع من 50 ل60% من الميزانية الشخصية للاحتياج الضروري للمشتريات، و20% للسلع متوسطة الأهمية ثم الأقل أهمية.

اقرأ أيضاً8 نصائح من حماية المستهلك لتجنب الغش في الأوكازيون الصيفي

«تخفضيات تصل لـ70%».. خريطة أماكن الأوكازيون الصيفي 2023

انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023 بتخفيضات تصل 70%.. و«حماية المستهلك» يحذر المخالفين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوكازيون الصيفي الاوكازيون الصيفى شروط الأوكازيون الصيفي الاوكازيون الصيفي اوكازيون الصيفي تخفيضات الاوكازيون الصيفي شروط المشاركة في الاوكازيون الصيفي الاوكازيون الصيفي 2023 بدء الأوكازيون الصيفي 7 أغسطس انطلاق الاوكازيون الصيفي الأوکازیون الصیفی 2023 فی الأوکازیون الصیفی

إقرأ أيضاً:

وزيرة التعاون الدولي والتخطيط: دمج الوزارات تحدي ونعمل على جذب الاستثمارات (فيديو)

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية، أن  المرحلة المقبلة عقب أداء الحكومة المصرية اليمين الدستوري ستشهد جذب عدد كبير من الاستثمارات، موضحة أن أن الوزارة في ثوبها الجديد ستعمل على تلبية الاحتياجات الوطنية وترتيب أولوياتها.

تطوير العشوائيات وملف الإسكان على رأس الأولويات.. أول تعليق لوزير الإسكان الجديد وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)

وأكدت "المشاط" خلال تصريحات خاصة لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أن أهم الأمور التي كنا نقوم بها في وزارة التعاون الدولي هي أن التمويلات الخارجية تكون متسقة مع أولويات ومشروعات الدولة، وفي الوقت الحالي شراكتنا الدولية كبرت وتم تعظيم دورها.

وأشارت وزيرة التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن دمج الوزارات بمثابة تحدٍ، لكنها فرصة مهمة لزيادة فاعلية النشاط بين الوزارات المختلفة داخل الحكومة المصرية، لافتة إلى أن خيارات التمويل كثيرة، لكن الوزارة بشكلها الجديد ستقوم بتمويلات منخفضة التكلفة، إذ إنها الأكثر جاذبية للاستثمار المباشر وللدولة في تمويل مشروعاتها المختلفة.

وشددت، على أن الاستثمار في رأس المال البشري، إحدى الركائز الرئيسية في كل الاستراتيجيات المصرية مع المجتمع الدولي وخير مثال على ذلك ما حدث في المؤتمر الأخير مع الاتحاد الأوروبي فهناك جزء مخصص للتدريب والتعليم، مردفة: "أحد أهم الأولويات صحة وتعليم وتعليم فني، هذه نقطة مهمة وعنصر مهم لجذب الاستثمار الذي ترغب فيه مصر".

مقالات مشابهة

  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • وزير الإقتصاد أحال 224 محضر ضبط على القضاء
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • نقلة مهمة.. رانيا المشاط تُعلق على دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي - فيديو
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • ما هي حقوق المستهلك؟.. اعرف الأوراق المطلوبة للتقدم بشكوى لجهاز الحماية
  • وزيرة التعاون الدولي والتخطيط: دمج الوزارات تحدي ونعمل على جذب الاستثمارات (فيديو)
  • جامعة حماية المستهلك تدخل على المتضريين من رفض التأشيرة
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو